Beirut
16°
|
Homepage
بعد توقف دام لأكثر من 3 أعوام.. فندق متروبوليتان دبي يعيد فتح أبوابه
المصدر: Treckat | الخميس 22 كانون الأول 2016 - 11:35

أعلن فندق متروبوليتان دبي عن استعداده للترحيب بزواره ويدعوهم لتجربة بداية فصل جديد من إرثه العريق، حيث يفتتح أبوابه مجدداً بعد توقف دام ثلاث سنوات ونصف، اُعيد فيها بناؤه لينبض بالحياة مجددا.

ويعيد فندق متروبوليتان دبي ذو الأربع نجوم فتح أبوابه في موقع جديد في قلب المدينة على شارع الشيخ زايد، بالقرب من مخرج 41 شارع الثنية، ويتألف من 320 غرفة معاصرة، منها 18 جناحاً، ومرافق ترفيهية فائقة التطور منها قاعة للرياضة مجهزة بأفضل المعدات، وحوض سباحة على السطح، وسبا أنيق وفخم.

كما سيتمكن ضيوف الفندق أيضاً من دخول حمام السباحة ومرافق الشاطئ في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن، الذي يبعد مسافة قصيرة بالسيارة.


وينتظر رواد متروبوليتان دبي عودة اثنين من أشهر مرافقه مقهى “ريد ليون” المقهى الإنجليزي التقليدي، ومطعم “دون كورليون” الذي يقدم أطباقاً إيطالية أصيلة، فضلاً عن استحداث مطعم “الصفا” الذي يفتح أبوابه طوال اليوم ويقدم أطباقاً عالمية، ولاونج “الشيف شيشة” للمطبخ العربي، ومقهى “تروبيكانا” عند حوض السباحة.

وقد بُني فندق متروبوليتان الأصلي عام 1979، وتم هدمه في مايو 2013 لإنشاء مجمع الحبتور سيتي، وهو منتجع يضم 3 فنادق خمس نجوم وأبراج سكنية تطل على قناة دبي المائية.

وبهذه المناسبة، قال خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “اليوم أكون قد حافظت على وعدي وأوفيت به في إعادة بناء فندق متروبوليتان واستمرارية إرثه، ولقد قطعنا شوطاً طويلاً من عام 1979، وها نحن فخورون بإعادة فندق متروبوليتان دبي”.

وأضاف: “كان لمتروبوليتان القديم قاعدة قوية من العملاء المخلصين، ونحن نتطلع للترحيب بهم مجددا في المبنى الجديد، حيث سيشهدون عودة بعض أفضل الأماكن التي أحبوها، كما اننا نتطلع للترحيب بضيوف جدد”.

وأكد الحبتور أن نجاح الفندق قد ساعد في تشكيل نمونا في قطاع الضيافة، وقال: “كبرنا ونحن منسجمون تماما مع وتيرة اقتصاد الإمارات، ولدينا 14 فندقاً حول العالم، 7 منها في دبي و7 موزعة حول العالم”.

وبدوره، قال سانجاي لوثرا مدير عام الفندق : “يضم متروبوليتان وهو من فئة الأربع نجوم 320 غرفة معاصرة، منها 18 جناحاً، فضلاً عن المرافق الترفيهية ويشكل الفندق دبي مكاناً مميزاً لاستضافة الفعاليات في إحدى أكثر المدن ازدحاماً في المنطفة، حيث بإمكان صالة الشندغة استيعاب ما يصل إلى 500 شخص، وأيضا هناك 5 قاعات للاجتماعات وهي مناسبة لاستضافة اجتماعات الشركات وفعاليات إطلاق المنتجات”.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر