Beirut
16°
|
Homepage
عندما تصبح منازل الإسكيمو فاخرة.. فندق ذو 4 نجوم غرفُه قبابٌ معدنية
المصدر: Treckat | الجمعة 23 كانون الأول 2016 - 10:35

قضاء الليلة داخل أحد منازل الإسكيمو تبدو تجربة محفوفة بالمخاطر ولكن في القطب الشمالي بالتحديد في جرينلاند يمكنك المبيت داخل قبب معدنية على ساحل البحر والتمتع بمستوى راقي من الرفاهية والخدمة.

كشف “فندق آركتيك” عن أكواخ من فئة أربعة نجوم توفر مستوى عالمي من وسائل الراحة في هذا المكان المنعزل من العالم، وتلك الأكواخ عبارة عن قبب معدنية تقع على حافة بلدة ايلوليسات ايسفجورد الواقعة في غرب جرينلاند وهي إحدى مواقع التراث العالمي المدرجة على قائمة اليونيسكو.

فندق آرتيك فاخر جدا على عكس منازل الإسكيمو ، وفيه تجد كل قبة مجهزة بأسرة تكفي لشخصين ومغطاة بالفراء وتضم حمام خاص وجهاز تليفزيون والأهم من ذلك لديها نظام تدفئة، بأسعار تبدأ من 207 دولار في الليلة.


على بعد خطوات قليلة يمكن للضيوف العثور على المبنى الرئيسي وأماكن تناول الطعام ومنها مطعم ULO والذي سمي بـ”أعنف مطبخ في العالم” من قبل مجلة دنماركية وذلك بسبب الوجبات الدسمة التي يقدمها مثل الرنة واللحوم المجففة ولحم الثور وغيرها من المأكولات البحرية الطازجة كما يستخدم المحاصيل المزروعة محلياً.

ووفقاً لمدير الفندق إريك بيريجارد: “أن الغرف التقليدية في فندق آركتيك تقدم مشاهد جيدة على حركة قوارب الصيد داخل وخارج الميناء، ولكن هناك ضوضاء ناتجة عن تكسير الجبال الجليدية في الأماكن القريبة، لذلك قمنا ببناء تلك القبب المعدنية لتوفر المزيد من الهدوء بعيداً عن الضوضاء، وبالفعل نجحت الأكواخ في جذب المتزوجين حديثاً”.

تقع المطاعم والمتاجر التي تبيع المصنوعات اليدوية المحلية على بعد 20 دقيقة بالسيارة من الفندق، لذلك يوفر الفندق للضيوف جولات لزيارة بلدة ايلوليسات حيث يمكنهم الانضمام إلى حملة زلاجات الكلاب ومشاهدة الشفق القطبي الشمالي.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر