Beirut
16°
|
Homepage
في بعلبك.. ضُرب ورُمي بملابسه الداخلية بسبب الـ"واتساب"
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 26 كانون الأول 2016 - 20:14

"ليبانون ديبايت":

علم موقع "ليبانون ديبايت" ان أهالي بلدة تمنين الفوقا عثروا في ساحة البلدة على اربعيني مرمي ارضاً بملابسه الداخلية واثار الضرب واضحة على جسده.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها "ليبانون ديبايت" تبين ان الاربعيني، يدعى "علي محسن ش"، وهو سوري الجنسية، يقيم في البلدة ويعمل كجلى بلاط.


وفي التفاصيل، تلقى علي اتصالاً هاتفياً من شخص يدعي انه صاحب ورشة ويريد منه ان يبدأ العمل فيها، وبعد اخذ ورد تم الاتفاق على اللقاء للاطلاع على تفاصيل اكثر.

الا ان المفاجأة كانت ان سيارة رباعية الدفع ذات زجاج حاجب للرؤية وهي من نوع غراند شيروكي لون شمباني، دون لوحات اعترضت طريقه وبداخلها 4 اشخاص مسلحين، عمدوا الى الاعتداء بالضرب المبرح عليه واجباره على خلع ملابسه ليرمى لاحقاً في ساحة البلدة بثيابه الداخلية فقط فيما فر المعتدون إلى جهة مجهولة.

الى ذلك، استبعدت مصادر موثوقة في حديث لـ"ليبانون ديبايت" ان يكون علي قد تعرض لعملية اختطاف كما اشاعت بعض وسائل الاعلام والتي روجت ايضاً بعض المعلومات المغلوطة، كاشفةً عن ان ما تعرض له علي تعود خلفياته الى اشكال بينه وبين ذوي احدى الفتيات في المنطقة.

وبحسب معلومات المصدر، ان علي كان يتواصل منذ فترة وجيزة مع تلك الفتاة عبر تطبيق "الواتساب" وقد تطورت المحادثة بينهما الى حد ان انفضح امرهما بعد اكتشاف عائلة الفتاة ذلك والاطلاع على مضمون المحادثة ما اثار سخطهم وغضبهم وقرروا الانتقام منه على طريقتهم.

علي يمكث في الوقت الراهن في مستشفى الرياق، بعد ان نُقل من قبل ابناء البلدة الى هناك لتلقي العلاج اللازم، في المقابل، تم الاستماع الى افادته من قبل فصيلة الرياق في قوى الامن الداخلي والتي بدورها باشرت تحقيقاتها في القضية لمعرفة ملابسات الحادثة وخلفياتها.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 9 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 5 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 1
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 10 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 6 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 2
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 11 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 7 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 3
"بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر 12 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 8 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر