Beirut
16°
|
Homepage
إطلاق المرحلة الأولى من فندق ذا كيرف في الخليج الغربي للدوحة
المصدر: Treckat | الثلاثاء 27 كانون الأول 2016 - 10:34

كشفت مجموعة إزدان القابضة القطرية مؤخراً، عن إفتتاحها للمرحلة الأولى من فندق ذا كيرف للأجنحة الفندقية لتشغيل 150 شقة فندقية موزعة على ستة طوابق، على أن تفتتح المراحل الأخرى قريبا.

ويتألف الفندق الواقع في قلب منطقة الخليج الغربي من 24 طابقاً تشتمل على 600 شقة فندقية على مساحة إجمالية 6.788 مترا مربعا، كما يقدم العديد من المرافق الترفيهية والخدمات منها مركز لياقة بدنية وغرفة تدليك وحمام سباحة ومطعما وقاعة اجتماعات لرجال الأعمال.

وتأتي هذه الخطوة لتعزيز إستثمارات مجموعة إزدان في قطاع الفندقة والضيافة، والتي من شأنها أن تساهم في دعم الرؤية التنموية لدولة قطر لهذا القطاع الحيوي.


ويعد مشروع فندق ذا كيرف المملوك لشركة وايت سكوير العقارية أحد أهم فنادق مجموعة إزدان التي تمتلك حصة 32.5%، وقد اشتمل الافتتاح الجزئي على تشغيل لستة طوابق من الطابق 9 إلى 15 من الفندق بسعة 150 شقة فندقية متنوعة المساحات، على ان تشغيلهم بطاقم ضيافة على درجة عالية من الكفاءة والخبرة.

وبهذه المناسبة، قال إبراهيم المهندي الشريك الإستراتيجي لمجموعة إزدان في ملكية الفندق: “خلال جولتنا في الفندق لمسنا حجم الإنجاز في العديد من المرافق والخدمات التي تتميز بمستوى رفيع والتي نتوقع أن تحقق صدى جيدًا في السوق القطرية وبالتأكيد فإنها ستشكل خطوة باتجاه دعم نهضة الاقتصاد القطري بالدرجة الأولى ثم انعكاساتها الإيجابية على إيرادات المجموعة”.

يُشار إلى أن مجموعة إزدان القابضة قد أعلنت خلال الربع الأول من هذا العام عن اعتزامها إطلاق مشروعين في قطاع الضيافة والسياحة، وهي فندق “ذا كيرف” وفندق “إزدان بالاس” ذو الخمس نجوم والمقام على مساحة 46 ألف متر مربع، كما تمتلك المجموعة سلسلة فنادق إزدان الشهيرة بأبراج الدفنة وهي واحدة من كبرى السلاسل الفندقية بقلب الدوحة وتديرها من خلال شركة إزدان للفنادق.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر