Beirut
16°
|
Homepage
كوني أول من يزور ردهة كاديلاك في هذا المطعم الفاخر
المصدر: Gheir | الاربعاء 28 كانون الأول 2016 - 9:35

إن كنت تنشدين لقضاء أوقات رائعة والاستمتاع بأشهى الأطباق في أحدث وجهة بقلب العاصمة الإماراتية، فاحرصي أن تزوري مطعم الستيك الفاخر "بوتشر آند ستيل" الذي افتتح مؤخراً فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه.

تصميم أنيق ينقلك إلى شيكاغو

يعكس تصميم مطعم بوتشر آند ستيل أجواء مطاعم الستيك في شيكاغو خلال فترة العشرينيات ولكن بأسلوب عصري وحديث، ويقدم أجود أنواع لحم الستيك الأميركي وألذ الأطباق الجانبية والمشروبات، إذ يجمع المطعم بين التصميم العصري والملامح القديمة خاصة مع استخدام الأخشاب الداكنة والمقاعد الجلدية.


لا تفوي الجلوس على التراس!

يقع المطعم في الطابق الأرضي من الفندق ويتسع لأكثر من 250 ضيفاً في المنطقتين الداخلية والخارجية، حيث يتميز المطعم بجدرانه الزجاجية التي تفتح على التراس لتستمتعي مع ضيوفك بالإطلالة الرائعة على مياه الخليج وأفق العاصمة مع ضوء النهار الطبيعي الذي يضفي أجواءً مشرقة ومحببة بالداخل.

ستجدين أيضاً الحلوى الأميركية التقليدية

تشمل قائمة الطعام العديد من أطباق الستيك باستخدام أجود أنواع اللحم الأميركي. كما يعدّ المطعم المخبوزات الطازجة والحلوى الأميركية التقليدية اللذيذة مثل التشيز كيك وفطائر الجوز وتارت المارينغ والليمون.

ألذ المشروبات بفضل آلة حصرية

يضم المطعم ركناً للمشروبات تُستخدم فيه "Crawley’s Imperial Shaker" التي تعدّ واحدة من أفضل آلات إعداد الموكتيلات في العالم والوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط، وتُستخدم هذه الآلة النادرة المصنوعة من النحاس والفضة والفولاذ في إعداد ألذ المشروبات. حيث تُعد تلك الآلة علامة مميزة لمطعم "بوتشر آند ستيل" وجزءاً مشوقاً من تجربة تناول العشاء فيه.

خصوصية تامة في ردهة كاديلاك

وإلى أسفل المطعم بطابقين، تقع منطقة خاصة يمكن الوصول إليها بالمصعد، ولا يمكن دخولها إلا عن طريق الحجز المسبق. تضم هذه المنطقة الحصرية غرفة طعام تتسع لـ 18 ضيفاً وردهة كاديلاك ذات التصميم المستوحى من سيارة كاديلاك الأسطورية المضادة للرصاص من طراز 1928، حيث تقدم المشروبات الخاصة والسيغار النادر في خصوصية تامة لا مثيل لها في أبوظبي.
ستستمتعين بتجربة فريدة من خلال المفهوم الخاص الذي يقوم عليه المطعم وأيضاً بفضل تصميمه الكلاسيكي وطابعه النابض بالحياة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
مذكرةٌ من ميقاتي بشأن عطل رسمية... اليكم التفاصيل 9 سقطة غير مبرّرة لنائب التغيير... من أنتَ؟ 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
هذا ما يحصل متنياً 10 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 6 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 2
بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 11 لاعادة النازحين وكشف خبايا جريمة سليمان... تعاون بين الدولة اللبنانية والسورية! 7 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 3
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهوية... هل من يَعرف عنه شيئًا؟ 12 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 8 "الحالة كانت خطيرة جداً"... الحريري يتعافى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر