Beirut
16°
|
Homepage
أفضل الفنادق التي تم افتتاحها في 2016 حول العالم
المصدر: Treckat | الجمعة 30 كانون الأول 2016 - 9:53

شهد عام 2016 افتتاح عدد من الفنادق الرائدة التي تعد نقلة في عالم الضيافة، وقد كشفت صحيفة تليغراف البريطانية عن قائمتها السنوية لأفضل الفنادق التي تم افتتاحها في 2016، حيث شملت تلك القائمة 16 فندق جديد حول العالم بدءاً من المالديف والسويد ومروراً بفرنسا ونيويورك والمغرب ووصولاً إلى المكسيك وكرواتيا.

1- فندق سونيفا جاني المالديف

يقبع على جزيرة ميدهوفارو الإستوائية في نونو أتول حيث يحيطها الرمال البيضاء والمياة الفيروزية الخلابة، وقد تم بناء المنتجع المؤلف من 24 فيلا فاخرة وتعتبر كل منها كأنها جزيرة مستقلة بذاتها، وتم بناء الوحدات من خامات عالية الجودة ومواد مستدامة، لذلك يعتبر سونيفا جاني من أماكن الإقامة الأنيقة الأقل كثافة في العالم.


2- فندق الثلج 365 في السويد

هو من أشهر الفنادق التي تم افتتاحها في 2016، إذ كان من المعتاد كل موسم شتاء أن يتم إعادة بناء الفندق في لابلاند السويدية بشكل كامل من الثلج، لكن هذا العام تم بناء الفندق ليكون أول فندق في العالم من الجليد يستمر على مدار العام، وقد ساهم العشرات من الفنانين من جميع أنحاء العالم لتصميم أجنحة الفندق.

3- فندق ترامب في واشنطن

يحتل فندق ترامب إنترناشونال مقر لمكتب بريد من القرن 19 مبني على الطراز الروماني من عصر النهضة، ومن الداخل يضم تشكيلة عجيبة من الديكورات حيث الأسقف المخروطية التي تعلوها التيجان والنوافذ المقوسة والأثاث المطلي بالذهب.

4- فندق أتيكس في بوليفيا

تم تصميم الفندق على شكل هندسي متواز الأضلاع في مدينة لاباز التي تعد أحد أعلى المدن في العالم، وتم البناء بواسطة الخشب والحجر، وأكثر ما يميز ديكورات الفندق النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والتي توفر إطلالات على الجبال المحيطة بالمدينة.

5- فندق أماستان في باريس

يقع على مقربة من شارع الإليزيه الشهير، وتم تصميم الفندق الفخم لضمان الراحة للضيوف وليشعر كل منهم وكأنه في المنزل وذلك عن طريق الاهتمام بالتفاصيل ليتماشي مع نمط الحياة الباريسي، حيث يتمتع كل ضيف بمكتبة وحديقة صغيرة.

6- آس هوتيل في ولاية نيو أورليانز

يتمتع الفندق بموقع مميز في ولاية نيو أورليانز الأمريكية، حيث يحيط به صالات العرض والمتاحف على مسافة قصيرة من الحي الفرنسي، كما يحتل آس هوتيل بناء مذهل يعود لعام 1928، أما من الداخل فقد استوحيت جميع الديكورات من الطراز الفرنسي.

7- فندق بيكمان في نيويورك

يحتل الفندق ناطحة سحاب “باينت سايز” التي تعود إلى القرن الـ19، وقد قام المهندس المعماري البريطاني مارتن برودنيزي بتصميم الديكورات الداخلية للفندق الذي تظهر فيه خزائن الكتب الهائلة والمليئة بالتحف العتيقة إلى جانب القبة الزجاجية والأثاث الكلاسيكي ليبدو وكأنه أحد مواقع ألغاز جرائم أجاثا كريستي.

8- فندق لاهوتيل في مراكش

يحتل لاهوتيل جزء من قصر كايدال الذي يعود بتاريخه إلى القرن الـ19، ويقع بالقرب من ساحة جامع الفنا، وقد تم تصميمه من قبل البريطاني جاسبر كونران حيث أضاف عليه لمسة حرفية مغربية عتيقة.

9- فندق جينيرتور في روما

يقدم مفهوم جديد للعلامة التجارية مما يشبه مدارس التسعينيات بأسقفه المزخرفة بفوضوية وصوره العشوائية، حيث اعتمد الفندق على الغرف المشتركة التي تصل إلى أربعة أشخاص بأسعار لا تتجاوز الـ20 يورو لليلة مما يجعلها مثالية لمجموعات صغيرة من الأصدقاء.

10- فندق أمانيميو في اليابان

افتتح أبوابه داخل حديقة ايسي شيما الوطنية على حافة خليج “أجو”، ويقدم لضيوفه تصميماً أنيقاً على طراز المنازل اليابانية التقليدية، بالإضافة إلى الحدائق ومساحات استثنائية من الخشب والخيزران والحجر.

11- فندق بانتيليريا صقلية

يحتل الفندق موقع متميز في البحر المتوسط بين جزيرة صقلية وتونس، ويقدم لضيوفه فرصة رائعة لقضاء عطلات مريحة وهادئة بعيداً عن صخب المدن، ويتألف من 20 جناحاً فاخراً تختلف في تصاميمها وتتفق في أناقتها.

12- فندق دبليو بونتا دي ميتا المكسيك

بفضل موقعه المتميز في منطقة لوس فينيروس ذات الشعبية الواسعة بين النجوم والمشاهير، تألق فندق دبليو بونتا دي ميتا الفاخر بإطلالته على الشاطئ الساحر ذو الرمال البيضاء، وبفيلاته الـ 119 الأنيقة ذو الديكورات الفخمة وفر إقامة مثالية لتناسب ضيوفه من الأثرياء.

13- فندق براون بيتش هاوس كرواتيا

يقع هذا الفندق الفخم في مدينة الميناء القديم في تروجير، ويقدم إطلالة مذهلة على القناة المائية الضيقة الواصلة بين سيوفو والبر الرئيسي مع الكاتدرائية الرومانية الرائعة المدرجة ضمن قائمة اليونيسكو.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين والهيكل سيسقط"! 11 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر