Beirut
16°
|
Homepage
وجهات تجمع السياحة باللياقة
المصدر: CNN | الثلاثاء 03 كانون الثاني 2017 - 14:33

من التأمل لركوب الأمواج والملاكمة.. وجهات تجمع السياحة باللياقة

قلّما يختلط الترفيه، واللياقة، والنظام في أذهاننا، فالأول مرتبط بالترويح عن النفس وعدم حرمانها من شيء تتمناه، بينما يرتبط الثاني والثالث بالالتزام والنظام وتجنّب الإفراط.

لكن، هذا لا يعني أن تـ "تفقد الأمل" من إجازة ممتعة وصحية في ذات الوقت، والجمع ما بين الشغف باللياقة والترفيه في آن.


ولجعل العام 2017 عام اللياقة، جمعنا لكم بعض الوجهات السياحية الصحية من تايلند شرقاً إلى كوستاريكا غرباً. وتتعرفون إليها من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه:

لعشّاق الركمجة، ننصحكم بزيارة فندق "Extreme Hotel" في جمهورية دومينيك في بحر الكاريبي. وإلى جانب الركمجة، يضم الفندق المدرسة الوحيدة في البلاد لتعليم فنون الألعاب البهلوانية.

ولمن يرغب بعطلة ذات جهد "أكبر،" جربوا عرض "Wildfitness" في زنجبار، والذي تنظمه شركة "Health and Fitness Travel" للسفريات. ويتضمن العرض ممارسة رياضات مثل السباق على الكثبان الرملية، والملاكمة في الهواء الطلق، وغيرها من الرياضات التي تستهدف زيادة قدرة تحمل الجسم.

جربوا المصارعة أو الملاكمة في الحلبة المطلة على الشاطئ في فندق "Four Seasons Koh Samui" في تايلند. ويوفر المنتجع مدرباً شخصياً لكل نزيل يرغب بتجربة الحلبة.

ولأصحاب القلوب القوية، ننصحكم بتجربة بتسلّق جبال الألب الإيطالية وتزلج منحدراتها الثلجية.

وللراغبين بتجربة تعود بأثر صحي على الجسد والروح معاً، ننصحكم ببعض اليوغا وجولات السير والتأمل في الهواء الطلق في جبال الهيمالايا في الهند.

تتميز شواطئ جزيرة كوستاريكا الكاريبية بأمواجها المتأثرة بالمناخ الاستوائي، والتي تتيح ممارسة الركمجة باستخدام الجسم كاملاً.

إن كنت من عشاق الطبيعة وركوب الدراجة الهوائية، ننصحك بتجربة السفاري على الدراجة في تنزانيا. ويمكن الاستمتاع بإحدى تلك الرحلات من خلال التواصل مع شركات مثل "Rothschild Safaris" أو"Empaki Crater."
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر