Beirut
16°
|
Homepage
«القطرية» تعقد شراكة مع «ذا وايت كومباني»
المصدر: الراي | الخميس 05 كانون الثاني 2017 - 10:31

عقدت الخطوط الجوية القطرية، شراكة جديدة مع شركة «ذا وايت كومباني»، لتزويد المسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، على متن رحلاتها بأطقم نوم قطنية ذات تصميم حصري.

وتقدم «القطرية» التزاماً بتقديم خدمة راقية رائدة عالمياً، أطقم نوم حصرية لركاب الدرجة الأولى، مع اعتماد تصميم خاص لكل من الرجال والنساء.

وصممت ملابس النوم للرجال باللون الرمادي الداكن، بينما تأتي ملابس السيدات بلون رمادي فاتح وعصري، وهي مصنوعة بالكامل من القطن لتوفر أعلى مستويات الراحة.


وتأتي أطقم النوم مع خفين فاخرين من القطن بطبقة من الفرو الداخلية الناعمة، لتوفر المزيد من الدفء والراحة.

وسينعم الركاب بالمنتجات المميزة والحصرية من هذه الشراكة، التي تستمر لثلاثة أعوام، مع إمكانية إضافة أطقم نوم جديدة ذات ألوان وتصاميم مختلفة.

وتتوفر أطقم النوم الفاخرة الجديدة للركاب المسافرين على الدرجة الأولى على متن «القطرية»، على رحلات «إيرباص A380» المتجهة إلى لندن وسنغافورة وباريس وسيدني وجوانزو، وسيبدأ تقديمها لركاب درجة رجال الأعمال في بداية 2017.

وقال نائب أول الرئيس التنفيذي لتجارب العملاء في «القطرية»، روسن ديميتروف، إن هذه الشراكة مع شركة «ذا وايت كومباني» تمتد لمدة ثلاث سنوات لتوفر للمسافرين على الدرجة الأولى و درجة رجال الأعمال، أطقم نوم أنيقة ذات تصميم خاص وحصري توفر الراحة طيلة الرحلة.

وأضاف أن الشراكة مع علامة تجارية عالمية مميزة ومعروفة بتقديم المنتجات الأنيقة ذات التصميم الجميل، تكمل التجربة الفاخرة بكل تفاصيلها التي توفرها «القطرية»، للمسافرين على متن طائراتها، لافتاً إلى تميز «ذا وايت كومباني» بتصميم الألبسة العصرية والأنيقة المنزلية من الكتان الأبيض والإكسسوارات المنزلية وألبسة النوم.

بدوره، أعرب مؤسس شركة «ذا وايت كومباني»، الحاصل على وسام الإمبراطورية البريطانية، كريسي راكر، عن سروره بإقامة هذه الشراكة مع «القطرية»، الأولى للشركة بهدف تقديم ملابس النوم لشركة طيران.

وأعرب عن فخر «ذا وايت كومباني» بالتزامها بتقديم أجود وأفخر المنتجات لعملائها في «القطرية»، التي تضيف قيمة كبيرة إلى هذه الشراكة، مؤكداً تطلعه على الدوام إلى شراكة ناجحة وطويلة الأجل.

وكانت «القطرية» قد أطلقت أخيراً، باقة المستلزمات الشخصية من «بريكس»، والتي تضم منتجات كاستيلو ممونتي فيبيانز فيتشينو الإيطالية، وهي شركة متخصصة في تقديم منتجات زيت الزيتون الصديقة للبيئة ومن ضمنها مرطب للشفاه، ورذاذ مرطب للوجه، وكريم مضاد للشيخوخة لمسافري درجة رجال الأعمال، مع إضافة كريم المعالجة الليلية في طاقم مستلزمات مسافري الدرجة الأولى.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 9 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 11 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
اسرائيل تصعّد... "ما حصل في غزة سيكون في بيروت"! 12 "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر