Beirut
16°
|
Homepage
أفضل منتجعات التزلج على الجليد في أوروبا وبأسعار مميزة
المصدر: مصر اليوم | الخميس 05 كانون الثاني 2017 - 10:42

روما - ليليان ضاهر
بعيدا عن الأسماء الكبيرة للمنتجعات الشهيرة، تقدم الوجهات التالية قيمة ممتازة مقابل المال، دون المساومة على الجودة العالية، فالأسعار للشخص الواحد، تعتمد على مشاركة الغرفة لمدة سبع ليال، بما في ذلك الرحلات الجوية والنقل، وهي.

منتجع ليفينيو في إيطاليا

تعتبر ليفينيو واحدة من المنتجعات التي يصعب الوصول إليها في أوروبا، حيث تستغرق في أفضل الأحوال ثلاث ساعات للوصول إلى هناك من إنسبروك، كما أنها بعيدة عن المطارات المحورية الإيطالية، ومع ذلك، تستحق عناء الرحلة الطويلة، ليس فقط لأسعارها المنخفضة ولكن أيضًا لنوعية الحدائق والغطاء الثلجي الرائع.


وتناسب أصحاب الميزانيات الصغيرة وذلك لأنها لازال لديها ضريبية خاصة يعود تاريخها إلى عصور نابليون، وليس هناك ضريبة القيمة المضافة، الأمر الذي يجعل المشروبات والبنزين والسلع الاستهلاكية أرخص بكثير من باقي مدن وروبا، وقد تم تحويل العديد من المنازل الخشبية القديمة في وسط القرية إلى حانات ومطاعم ونوادي، وتتمتع المدينة بالعديد من الحدائق الرائعة والمتنزهات العامة.

منتجع البتش في النمسا

لا يحتاج المبتدئون في تعلم التزلج تعقيدات المنتجعات الكبيرة، لذلك فان زيارة مبتدئ إلى هذه المدينة، التي فازت بالعديد من الجوائز كأجمل قرية في النمسا، ستثير في الزائرين نوعًا خاصًا من الحماسة في تعلم التزلج، ولدى البتش علاقة خاصة مع بريطانيا التي بدأت منذ أكثر من 50 عامًا عندما جاء الرائد بيلي باترسون ليقضى إجازة في القرية ويتمتع بأماكن اللهو والحانات. وقد أخبر عنها أصدقائه، وأصدقائه أخبر أصدقائهم أيضًا عنها، حتى أصبحت المكان المفضل للآلاف من القوات البريطانية، وهكذا حتى أصبح يتوافدون إليها كل عام، كما أنها تقدم لك قيمة كبيرة من المتعة مقابل المال، فأسعارها منخفضة، حتى وفقًا للمعايير النمساوية.

وتحتوى على العديد من أماكن تعلم التزلج للمبتدئين، ومن مدارس التزلج في المنتجع، إينر البتش (skischule-alpbach.at) وهو مكان أنشىء خصيصًا للتعلم.

منتجع مدينة سيرشيفالييه في فرنسا

تعتبر منتجع مدينة سيرشيفالييه مشابهة جدًا للعديد من المنتجعات الفرنسية الشهيرة، مثل فال ديزير أو كورشوفيل، ولكنه أصغر وأقل في التكنولوجيا، ولكن المكان أكثر ودًا، ويساعد في الحصول على استرخاء أكثر، ويعتبر سيرشيفالييه الاسم الجماعي لعشرات القرى على طول الطريق من بلدة بريانسو في جنوب جبال الألب، والتي تتشارك منطقة تزلج تصل إلى 250 كليو مترًا من المنحدرات المتوسطة.

منتجع باس دي لا كاسا في أندورا

يشتهر منتجع باس بسكانه، فهو منتجع جذاب يقع على علو شاهق من الجانب الحر للحدود الفرنسية مع إمارة أندورا. ويشتهر كذلك المنتجع بأنه من أفضل أماكن تنظيم الحفلات البرية، حيث تزدحم المدينة بالحانات في ليلة، الاثنين، مع العديد من الممثلين المحليين ومنظمي الرحلات السياحية الرائعة، وتشمل منطقة التزلج "Grandvalira" الواسعة، العديد من المنحدرات المتوسطة الرائعة، ويفصلها عن بقية الإمارة جدار جبلية، وتتميز أيضًا بانخفاض أسعارها.

ويتمتع الزائرين بالتجول في العديد من البارات والحانات التي تملأ المدينة، فضلًا عن كونها ممتعة جيدة ورخيصة، حيث يمكنك ببعض اليورو للقيام بجولة مجانية في العديد من البارات، وبسب حرية تداول الخمور، وكذلك بفضل الإعفاءات من الرسوم الجمركية في أندورا، تكاليف ليتر من الفودكا يكون أقل علبة صغيرة من ريد بول.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 9 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 5 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 1
بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 10 "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 6 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 2
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 11 بيان "هام" من الشؤون العقارية 7 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 3
بقوة 5.6 درجة... زلزال "يهز" شمال تركيا! 12 لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 8 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر