Beirut
16°
|
Homepage
أهم 10 معالم سياحية جديدة سوف تفتح أبوابها عام 2017
المصدر: travelerpedia.net | الخميس 05 كانون الثاني 2017 - 13:02

من المتوقع أن يكون 2017 عاما مذهلا في مجال السياحة والسفر، وذلك نتيجة لافتتاح عدد كبير من المعالم السياحية الهامة خلال هذا العام، فإذا كنت تريد زيارة معالم سياحية جديدة في عام 2017 فإنك سوف تجد صعوبة في الاختيار بين المعالم التالية.

فيما يلي أهم 10 معالم سياحية جديدة سوف تفتتح عام 2017:

1- متحف الثورة الأمريكية في فيلادلفيا، الافتتاح في أبريل عام 2017


جذبت السياسة الامريكية اهتمام العالم كله خلال الفترة الأخيرة، لذلك جاء افتتاح متحف فيلادلفيا للثورة الأمريكية في الوقت المناسب للغوص في تاريخ الفترة المضطربة من تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، يحتوي المتحف على الكثير من الأشياء التاريخية والقطع الأثرية، كما سيضم معارض دائمة ومؤقتة بما في ذلك الخيمة الفعلية التي كان يستخدمها الجنرال جورج واشنطن كمقر رئيسي له خلال الحروب، فهمها كان رأيك السياسي فإن هذا المتحف سوف يثير اهتمامك بالتأكيد.

2- مركز الحمم البركانية في بلدة هفولسفولور في أيسلندا، الافتتاح في ربيع 2017

أيسلندا هي موطن الدراما الكونية سواء كانت براكين نشطة أو زلازل أو رحلة جول فيرن إلى مركز الأرض التي انطلقت من هناك، لذلك جاء هذا المركز ليوضح للزوار كل ما يثير تساؤلاتهم بخصوص تلك الظواهر الطبيعية، حيث يوفر محاكاة للزلازل كما يحتوي على منصة عرض تطل على البراكين في منطقة كاتلا وهيكلا.

3- ممر KI البري في جزر الكنغر بأستراليا

يوفر للزوار جولة حول مجموعة من أروع المناظر الطبيعية في هذه الجزيرة الاستوائية الجنوبية مرورا بالغابات والشواطئ والبحيرات وينابيع المياه العذبة فضلا على الحياة البرية الغنية، افتتح الجزء الأول منه في العام الماضي ومن المقرر افتتاح الجزء الأخير في غضون شهور من الآن.

4- متاحف إيف سان لوران في باريس ومراكش، الافتتاح في سبتمبر 2017

من المقرر افتتاح متحفين لمصمم الأزياء الراحل إيف سان لوران تكريم ًا له، أحد المتحفين سيكون في باريس بـنفس المكان الذي كان يعمل به إيف في عام 1960، والمتحف الأخر سوف يكون بالقرب من حديقة ماجوريل في مراكش، وسوف يحتوي كلا المتحفين على عدد من إبداعات المصمم الراحل، جنبا إلى جنب مع مكتبة ومقهى ومعارض أخرى.

5- حديقة أكاجيرا الوطنية في رواندا

متنزه أخر في رواندا من شأنه أن يتصدر العناوين الرئيسية في الصحف خلال عام 2017، تم تأسيسه ليكون موط ًنا للحيوانات البرية المفترسة مثل الأسد والفهد والفيل والجاموس ووحيد القرن.

6- متحف الكتاب الأمريكيين في شيكاغو، الافتتاح في الربيع 2017

من مؤلفات كبار الكتاب الأمريكيين وأدوات الكتابة الخاصة بهم فضلا على وثائق توضح مدى ثقافة البلاد.

7- كروز، في جميع أنحاء العالم، الإبحار في ديسمبر 2017

هناك سفن سياحية تجوب البحر المتوسط وهناك أخرى تجوب المحيط الهادئ ولكن هذا العام سوف تبحر سفينة سياحية في جميع أنحاء العالم انطلاقا من ميامي وصولا إلى لندن، وقد تستمر الرحلة 141 يوما، وسوف تتوقف في 66 دولة مختلفة بما في ذلك كوبا وبورا بورا وهونج كونج ومومباي ومالطا.

8- بينكي ايكو ونادي الشاطئ في جزيرة روتنيست في أستراليا الغربية، الافتتاح في صيف 2017

سوف تفتتح الخيم البيئية الجديدة بينكي ايكو في قلب محمية طبيعية تشتهر بالحياة البرية والشواطئ الخلابة في جزيرة روتنيست التي تقع على بعد 30 دقيقة من بيرث عن طريق العبارة، سوف يضم المشروع 10 خيام بأسعار معقولة تتكون كل خيمة من غرفتي نوم، ويذكر أن روتنيست هي جزيرة خالية من السيارات وتحتضن 63 شاطئا رمليا أبيض وعد ًدا من أفضل أماكن الغطس في العالم التي تأوي الحيتان والدلافين.

9- قطار بلمند أنديز اكسبلورر في بيرو، الانطلاق في مايو 2017

هو أول قطار نوم أمريكا الجنوبية ينطلق خلال شهر مايو القادم في رحلته عبر واحد من أعلى خطوط السكك الحديدية على الأرض وسط جبال الألب في بيرو، كذلك تقدم رحلة القطار وجهات نظر مذهلة على الجزر العائمة من بحيرة تيتيكاكا وكوزكو وبوابة لماتشو بيتشو، وبالنسبة لتناول الطعام فيتوفر على متن القطار قائمة مأكولات محلية طازجة.

10- جمعية التصميم في وشنتشن بالصين

من المتنظر أن ترحب منطقة شنتشن بالمحور الثقافي الجديد بالتعاون مع متحف V & A الشهير في لندن، سوف تركز الجمعية على التصميم الدولي خلال القرنين 20 و 21، بالإضافة إلى تنظيم معارض لكبار المصممين المعاصرين.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 11 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 8 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر