Back to homepage
 

المدير يحجب الداتا عن الوزير!

ليبانون ديبايت:

يتردّد أن مدير عام في وزارة التربية أوعز إلى عدد من الموظفين المقربين منه، حجب "داتا الوزارة" الموجود في قسم المحاسبة بالطابق الثالث عشر في مبنى الوزارة، وذلك بحسب مصادر متقاطعة في الوزارة.

وهؤلاء المقربين، بحسب مصادر الموظفين، هم من أصحاب النفوذ في وزارة التربية الذين عينوا في مناصبهم بقرارات تكليف صدرت مؤخراً.

الجدير بالذكر أن قسم المحاسبة هذا كان يديره السيد "ب.ع" (رئيس قسم) الذي كان موظفاً أصيلاً قبل أن يتم نقله وتحل مكانه موظفة بالتكليف تدعى "ل.ع" (صدر قرار تعيينها بمرسوم قبل فترة قصيرة من رحيل الحكومة).

وربط البعض بين هذه الخطوة والحديث عن نية الوزير الجديد فتح تحقيق في الأموال التي صرفت للأساتذة جراء مشاركتهم في عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية العام الماضي.

ورفع أساتذة التعليم الثانوي الصوت عالياً بعد النقص الغير مبرّر الذي طرأ على مستحقات التصحيح الخاصة بهم مطالبين بتسوية أوضاعهم.

ويتردّد أن عدداً محدوداً من الموظفين في وزارة التربية الموجودين في مراكزهم بقرارات تكليف، تقاضوا عشرات الملايين من الليرات اللبنانية لقاء "سهرهم في تصحيح الإمتحانات" بينما هناك أساتذة من اللذين شاركوا في التصحيح حصلوا على حقوقهم ناقصة بين المئة ألف والمليون ليرة لبنانية دون سبب مبرّر.

الإشارة هذه نضعها في يد معالي وزير التربية مروان حماده كي يفتح تحقيقاً في الأمر خاصة وأن غرف الوزارة تضج بتلك الأرقام.

ليبانون ديبايت
2017 - كانون الثاني - 05

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك