Beirut
16°
|
Homepage
المدير يحجب الداتا عن الوزير!
المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 05 كانون الثاني 2017 - 13:28

ليبانون ديبايت:

يتردّد أن مدير عام في وزارة التربية أوعز إلى عدد من الموظفين المقربين منه، حجب "داتا الوزارة" الموجود في قسم المحاسبة بالطابق الثالث عشر في مبنى الوزارة، وذلك بحسب مصادر متقاطعة في الوزارة.

وهؤلاء المقربين، بحسب مصادر الموظفين، هم من أصحاب النفوذ في وزارة التربية الذين عينوا في مناصبهم بقرارات تكليف صدرت مؤخراً.


الجدير بالذكر أن قسم المحاسبة هذا كان يديره السيد "ب.ع" (رئيس قسم) الذي كان موظفاً أصيلاً قبل أن يتم نقله وتحل مكانه موظفة بالتكليف تدعى "ل.ع" (صدر قرار تعيينها بمرسوم قبل فترة قصيرة من رحيل الحكومة).

وربط البعض بين هذه الخطوة والحديث عن نية الوزير الجديد فتح تحقيق في الأموال التي صرفت للأساتذة جراء مشاركتهم في عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية العام الماضي.

ورفع أساتذة التعليم الثانوي الصوت عالياً بعد النقص الغير مبرّر الذي طرأ على مستحقات التصحيح الخاصة بهم مطالبين بتسوية أوضاعهم.

ويتردّد أن عدداً محدوداً من الموظفين في وزارة التربية الموجودين في مراكزهم بقرارات تكليف، تقاضوا عشرات الملايين من الليرات اللبنانية لقاء "سهرهم في تصحيح الإمتحانات" بينما هناك أساتذة من اللذين شاركوا في التصحيح حصلوا على حقوقهم ناقصة بين المئة ألف والمليون ليرة لبنانية دون سبب مبرّر.

الإشارة هذه نضعها في يد معالي وزير التربية مروان حماده كي يفتح تحقيقاً في الأمر خاصة وأن غرف الوزارة تضج بتلك الأرقام.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 9 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 8 تصلّبٌ مفاجئ! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر