Beirut
16°
|
Homepage
إليكم أفضل وجهات سفر يناير 2017
المصدر: هي | الخميس 05 كانون الثاني 2017 - 13:28

لعل الكثير من المسافرين يفضل الاستمتاع بالطقس الدافئ خلال فصل الشتاء وكذلك ارتياد الشواطئ وممارسة الأنشطة البحرية، لذا نجدهم يقصدون
الوجهات الاستوائية أو تلك التي تقع في جنوب الكرة الأرضية وغيرها من التي تتمتع بطقس دافئ خلال شهر يناير الشديد البرودة في معظم مدن العالم السياحية.

ومن جهة أخرى نجد أيض ًا فئة كبيرة من الناس ممن يستهويهم الطقس البارد والأنشطة الشتوية مثل التزلج على الجليد وغيرها. ونحن في مجلة هي اخترنا لك وجهات متنوعة هي الأجمل خلال شهر يناير 2017:

الدوحة، قطر


خلال شهر يناير 2017 ينطلق أول مهرجان للتسوق في الدوحة، التي تتمتع بطقس رائع فالمدينة تقدم الكثير للزائرين مع كنوزها الثقافية والطبيعية وهي بلد تجمع بين تطور الحاضر وأصالة الماضي.

ميامي، الولايات المتحدة

يطلق عليها اسم ذا ماجيك سيتي The Magic City وتعني مدينة السحر بفضل شواطئها الجميلة وتنوعها العرقي والثقافي الذي يضفي عليها الروعة والتألق.
وتتمتع ميامي ثاني أكبر مدينة في ولاية فلوريدا بطقس شبه استوائي لا تنخفض درجة الحرارة فيه عن 16 درجة مئوية أو تزيد على 32 مئوية إلا نادر ًا.
ولا تقتصر ميامي على الطقس الجميل فهي مدينة مفعمة بالحيوية والحياة فهناك العديد من الفنادق الجذابة المبنية على طراز الآرت ديكو الغني بالألوان إلى جانب المطاعم المملوكة للمشاهير في المدينة.

بالي، أندونيسيا

لا شك بأن جزيرة بالي الاستوائية هي مقصدا سياحي ًا عالمي ًا تشتهر بجمال طبيعتها وروعة شواطئها الرملية، وشهر يناير من أفضل الأوقات لزيارة هذه الجزيرة والتمتع بشمسها، أو ممارسة رياضة ركوب الأمواج وغيرها من الأنشطة البحرية المدهشة التي تتوفر فيها.

هوكايدو، اليابان

لمحبي الطقس البارد والأنشطة الثلجية مدينة هوكادو اليابانية هي جنة الطبيعة مع جبالها المرتفعة وانهارها وبحيراتها وسمائها الصافية.
وهوكايدو هي الجزيرة الرئيسية في شمال اليابان، مستقرة جد ًا من القرن الثامن عشر وإلى الآن، كما انها المركز الثقافي والاقتصادي والسياسي للجزيرة. تتميز المدينة بشوارعها المصممة على نحو مرتب كأنها لوحة شطرنج.

تنزانيا

يمكننا القول بأن تنزانيا أفضل بلد لرحلات السفاري في القارة الأفريقية فهي تضم معالم طبيعية رائعة ومواقع عالمية للتراث العالمي وحديقة سيرينجيتي الزاخرة بتشكيلة واسعة من الحياة البرية على مدار العام.

كيب تاون، جنوب أفريقيا

في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية تقع كيب تاون وهي إحدى عواصم جنوب أفريقيا تضم ثلاث عواصم.
وتعتبر كيب تاون الواجهة السياحية لجنوب أفريقيا والقارة الأفريقية فهي تتمتع ببنية تحتية متطورة إلى جانب طبيعتها الخلابة وطقسها الجميل كما أنها تضم العديد من المقاصد السياحية مثل جبل الطاولة وشاطئ كليفتون الأكثر عصرية في المدينة.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 11 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر