Beirut
16°
|
Homepage
تبحثين عن وجهة سياحية آمنة؟ إليك هذه المدن السبعة..
المصدر: Gheir | السبت 07 كانون الثاني 2017 - 11:26

أبى العام الجديد أن يبدأ بسلام على العالم، حيث استقبلت العاصمة التركية عامها الجديد بأسلوب مروّع ليأتي هذا الاعتداء كضربة قاسية لا بل غير متوقعة للسياحة التركية.

وإن كنت من اللواتي يعتبرن السفر أسلوب حياة بالنسبة لك، تأكدي من أن تسافري وتستمتعي دون التخلي عن عامل الأمان، وهديتنا لك هذا العام ستكون وجهات سياحية جديدة آمنة لتزوريها وتلتقطي فيها أروع الصور:

1- مدينة بوردو الفرنسية


بوردو مدينة تقع جنوب فرنسا وتحديداً على ضفة نهر جارون ومن الأمور المعروفة عنها احتواؤها على عدد كبير جداً من قصور النبلاء والملوك.
تشتهر هذه المدينة أيضاً بالأسواق التاريخية الكبيرة مثل شارع سانت كاثرين الذي يُعدّ أطول سوق للمشاة في أوروبا. يبدأ من ساحة place de la victoire الشهيرة بعمودها الذي يشبه المسلات الفرعونية، وفيها أيضًا سلحفاة نحاسية كبيرة وأخرى صغيرة، وينتهي الشارع عند دار الأوبرا الكبيرة.

2- كيب تاون جنوب أفريقيا

كيب تاون هي مدينة غير عادية سيجمعك بها حب من أول زيارة، تُعرف هذه المدينة بمنازلها الرائعة ومتاجرها الزاخرة في الشوارع، والأبهى من ذلك هو طبيعتها الخلابة والمرفأ الموجود فيها. وأبرز ما تشتهر به هو تيبل ماونتن وكيب بوينت وجبال تيبول التي يمكنك مشاهدتها بينما تكون رمال الشاطئ تحت قدميك.

3- أوهريد في مقدونيا

بحيرة أوهريد هي الوجهة السياحية الأبرز في مقدونيا، تجمع بين التراث التاريخي الغني والمناظر الخلابة لوقوعها على ضفاف البحيرة.
ستتمكنين في هذه الوجهة من خوض سياحة تراثية لما فيها من الحصون، والمباني التاريخية الأخرى.

4- بستويا الإيطالية

رغم أن بستويا لا تتمتع بالشهرة الكبيرة إذا ما قورنت بمدن توسكانا الأخرى، هي تحفة فنية رائعة حيث تحتوي داخل أسوارها القديمة مدينة جميلة ومحافظة على معالمها العائدة إلى القرون الوسطى.
لذا احرصي على زيارتها عند توجهك إلى إقليم توسكانا الذي يُعد مهد الحضارة الإيطالية العريقة.

5- سيول في كوريا الجنوبية

إن كنت تبحثين عن وجهة تضمن الترفيه لكل أفراد العائلة، فإن العاصمة الكورية سيول ستكون خيارك الاستثنائي للعام الجديد.
تشمل أفضل و أشهر المعالم الثقافية ومراكز التسوّق والترفيه والملاهي لذا فهي مدينة تستحق أن تزوريها.

6- لشبونة في البرتغال

البرتغال بلاد تمتلك مقومات سياحية عديدة وخاصة إن كنت تنشدين الترفيه والاسترخاء في سفرتك المقبلة.
لشبونة تضم العديد من الميادين والكاتدرائيات والمعالم التاريخية والمقاهي والمتاجر بالإضافة الى العمارة المعاصرة. وتقع لشبونة على سبعة تلال الأمر الذي يسمح لك برؤية مشاهد رائعة من النقاط المرتفعة.

7- موسكو في روسيا

زيارتي لهذه المدينة كانت بمثابة حلم تحقق، ومن تجربتي الشخصية أنصحك بزيارتها فالأناقة أسلوب حياة سكّانها والتسوّق جزء لا يتجزأ من معيشتهم.
والأمر اللافت أن متاجر التسوّق الكبرى تتوسّط مواقع التراث كالساحة الحمراء و الكرملين ومتحف الدولة التاريخي.

8- بورتلاند في أوريغون

شعب ودود ثقافة غنية وأنشطة متنوعة ستنتظرك في هذه المدينة الأميركية الرائعة، حيث تتميز بورتلاند بمناخها المعتدل بسبب قربها من المحيط الهادئ وجبال كاسكيد.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر