Beirut
16°
|
Homepage
أجمل المعالم السياحية في هافانا
المصدر: sea7htravel.com | الثلاثاء 10 كانون الثاني 2017 - 15:33

كوبا هي الجزيرة الأكبر في منطقة الكاريبي, وهي المنطقة الثرية بالحضارة و التاريخ و الموسيقى و البيئة الخاصة التي تجعل المناطق السياحية القديمة في كوبا و كأنها مناطق مجمدة في الزمن الماضي.

زيارة واحدة إلى هافانا القديمة ورؤية السيارات الكلاسيكية القديمة و المباني التاريخية و باقي أثار فترة الاحتلال يثير في نفس السائح الرغبة في اكتشاف المزيد عن هذا العالم الغامض.

لا تقتصر عوامل الجذب السياحي في كوبا على الأماكن العتيقة و حسب وإنما تمتد إلى مناظر طبيعية خلابة تتمثل في مساحة ساحلية لا تقل عن 3.000 كيلومتر نتج عنها عدة شواطئ متميزة والكثير من الشعاب المرجانية بالإضافة إلى مساحات واسعة من المناطق الخضراء.
أجمل المعالم السياحية في كوبا


من أجمل الأماكن السياحية في كوبا منطقة ’’هافانا‘‘ القديمة التي تعتبر بمفردها موجزاً لتاريخ البلاد مما دفع الأمم المتحدة إلى ضمها إلى قائمة اليونيسكو للتراث الإنساني.
جولات استكشاف منطقة "هافانا" القديمة و السير في شوارعها المرصوفة بالأحجار و مشاهدة مبانيها التاريخية تمنح السائح الفرصة عن قرب ليتعرف على نمط الحياة و الفنون و العمارة منذ 200 عام مضت.

من أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في "هافانا" القديمة للاقتراب من تاريخها الرائع (Plaza de la Catedral), و كاتدرائية (San Cristobal), وبالطبع المطعم الأسطوري الذي اشتهر بتفضيل الأديب العالمي صاحب نوبل "أرنست هيمنجواي" مطعم (Bodeguita del Medio) بالإضافة إلى الحصن الحربي القديم (Castillo de la Real Fuerza).

من المناطق ذات الشعبية المرتفعة بين السياح و السكان المحليين في هافان القديمة (Plaza Vieja ) التي تعتبر من أكثر الأماكن حيوية و ازدحاماً خاصة مبنى (Casa del Conde Jaruco ) الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر الميلادي بتصميمه الجميل و نوافذه المصنوعة من الزجاج المعشق.

بالقرب من هذا المبنى و كأحد معالم "هافانا" القديمة هناك ما يعرف بكاميرا " obscura" التي توفر للسياح مناظر رائعة للمدينة من البرج الذي يبلغ ارتفاعه 35 متراً.

تحتاج "هافانا" القديمة يوماً على الأقل لاكتشاف معالمها السياحية الرائعة بشكل قريب و دقيق والتجول في طرقها الضيقة العتيقة و معرفة المعلومات اللازمة عن الحوادث و الأحداث التي شهدتها المدينة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "لجنة أهل متوسطة عانوت" 9 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 6 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 2
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 11 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 7 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 3
"بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر 12 "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 8 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر