Beirut
16°
|
Homepage
70 مليون درهم هي كلفة تجديد هذا الفندق في دبي
المصدر: Gheir | الثلاثاء 10 كانون الثاني 2017 - 15:48

يوفر فندق شانغريلا دبي غرفاً وأجنحة ومطاعم مريحة مجهزة تجهيزاً كاملاً بالإضافة إلى وسائل رفاهية متميزة إلا أن مواكبة مسيرة الفخامة موضوع يتطلب من أيّ فندق عمليات تجديد دائمة.

وفي هذا الصدد لم يتوان فندق شانغريلا دبي عن ذلك، حيث أنهى المرحلة الأولى من مشروع تجديد جميع المناطق العامة بما فيها صالة البهو ومقهى ’ديونز‘ ليعيد تقديمها بتصميم يجمع الأسلوب العصري مع الكلاسيكي في توليفة جميلة تمثل فصلاً جديداً في تطوّر الفندق.

وبهدف ابتكار ملاذ عصري أنيق يجمع الطابع العربي العصري مع كرم الضيافة العريق في قلب دبي النابض بالحياة، قام الفندق بتوسيع ردهة الاستقبال وأعاد تصميم مقهى ’ديونز‘ ليمنحك مزيداً من الخصوصية ويوفر أجواءً هادئة ومريحة بعيدة عن ضجيج وازدحام الردهة والمنصات. وستزين الثريّات المصنوعة من الذهب والحديد سقف البهو فيما يوفر التصميم المريح والدافئ لبهو الاستقبال أجواءً رائعة.


استغرق مشروع تجديد الفندق الذي بدأ في يونيو من عام 2016 ما يفوق 5.5 ملايين دقيقة عمل من بدايته حتى انتهاء المرحلة الأولى. وتتضمّن المرحلة الثانية تجديد 302 غرفة وجناح على أن تنتهي في عام 2018 لتبلغ كلفة المشروع ككل 70 مليون درهم إماراتي.

يمتاز التصميم المرتقب للغرف بأسلوب يجمع الأناقة والراحة معاً، فيما تضفي التجهيزات الخشبية المصممة بالطابع الآسيوي مع الأثاث المميز بألوان الأبيض والوردي والأزرق الفاتح لمسات من الألق الكلاسيكي الفاخر. كما ستحظين في غرف الطوابق العليا بفرصة الاستمتاع بالإطلالات الساحرة لمياه الخليج العربي أو مشاهدة روائع الهندسة المعمارية لمدينة دبي.

إن هذه التحديثات ستغني زيارتك لهذا الفندق وستضعه في قائمة الفنادق والوجهات الأكثر شهرةً في في هذه الإمارة المتطورة والحيوية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر