Back to homepage
 

الحزن من نصيب ديمة قندلفت في 2016 كما في 2017

استقبلت النجمة السورية ديمة قندلفت العام الجديد 2017 بخبر حزين بعدما ودعته بخبر حزين ايضاً إثر وفاة جدتها لأمها في لبنان في العام المنصرم.

كشفت ديمة قندلفت في حديثها لـنواعم أنها راضية بالأصداء التي حققتها أغنية "كبريت" التي قدمتها بمناسبة الأعياد والتي لها مكانة خاصة في قلبها حيث إن الاغنية تعبّر عن واقع الأعياد حالياً في ظلّ الظروف التي نعيشها، حيث اطلت ديمة بالكليب الذي صورته مع الأغنية بستة لوكات مختلفة أشرف عليها خبير التجميل مجيد زهر حيث تنوعت بين الشعر المرفوع إلى الاعلى، وتسريحة الكعكة، كذلك اعتمدت على الشعر المستعار الطويل في إحدى الاطلالات كما ركزت على إبراز العينين بألوان لمّاعة في مكياجها.

من جهة اخرى أنهت ديمة تصوير ثلاث حلقات في مسلسل "شبابيك" للمخرج سامر برقاوي و كانت آخرها برفقة النجم ميلاد يوسف وتتحدث الحلقة عن الغيرة المبالغ فيها، وذلك عبر قصة زوجين يسود حياتهما الشك، وتحاول الزوجة دائماً امتحان زوجها ووضع الاختبارات للتأكد من صدقه، ورغم تخطيه لامتحاناتها بنجاح تتعرّض علاقتهما لصدمة كبيرة تودي بحياتهما إلى مأساة.

كذلك صوّرت ديمة حلقة أخرى إلى جانب النجم فادي صبيح وأخرى بجانب النجم عبد المنعم عمايري بينما من المتوقع ان تشارك ببطولة عدد من لوحات السلسلة الكوميدية الشهيرة من مسلسل بقعة ضوء.

فقد نعت ديمة خالتها التي تُوفيت أول من أمس في لبنان، و قالت ديمة قندلفت "في بيتها الذي يقرع جرسه ألف مرةٍ و مرة، حاكت بصنارتها مئة شالٍ من الصوف الخالص.. و مئة عامٍ من الحب الخالص... و ألف حكاية و حكاية... تيتا نازك.. لروحك السلام و لنا العزاء.. على رجاء القيامة"، وأكدت ديمة ان الراحلة نازك هي خالة والدها ووالدتها وأنها كانت انسانة طيبة ورائعة وانها كانت تحبها كثيراً ومتعلقة بها.

نواعم
2017 - كانون الثاني - 10

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك