Back to homepage
 

نوال الزغبي تعيش الرومانسية بالخليجي!

بعد أن حقق الثنائي نوال الزغبي والمخرج جو بو عيد نجاحاً فنياً كبيراً على الساحة الفنية العربية من خلال تعاونات سابقة جمعت النجمة الذهبية وجو على صعيد الكليبات، ماذا عن العمل الجديد بينهما؟

في اتصال خاص مع شقيق النجمة الذهبية ومدير أعمالها مارسيل الزغبي، صرّح لنواعم بأنّ الفنانة نوال الزغبي تستعد لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج جو بو عيد، وفي التفاصيل، إنّ نوال سوف تطرح أغنية جديدة وهذه المرة ستعود بها الى اللون الخليجي بموضوع رومانسي.

أمّا الكليب فبالرغم من التكتم عن تفاصيله صرّحت لنا الزغبي بأنّ العمل سيكون في أجواء رومانسية مختلفة عن التعاونات السابقة التي جمعت بين نوال وبو عيد وبإطلالة جديدة كلياً ولن تكون خليجية محضاً، وما زال جو و نوال يختاران مواقع التصوير حيث لم يُقرَّر ما إن كان سيتم في لبنان أو دبي، إلا أنّ موعد التصوير سيكون خلال مطلع شهر فبراير شباط المقبل على أن تُطلق الأغنية بعد خمسة عشر يوماً.

في مقلب آخر، تستعد الفنانة نوال الزغبي لجدول أعمال مكثّف خلال العام الجاري حيث تحيي العديد من الحفلات الغنائية منها حفل غنائي ضخم في الجزائر بصالة قصر المؤتمرات كأول فنانة عربية تحيي حفلاً فيه بعد افتتاحه العام الماضي، كما تُحيي يوم الثامن عشر من شهر شباط فبراير حفلاً في باريس بقصر المؤتمرات برفقة النجم وائل جسار.

وقد بدأت النجمة الذهبية بالترويج لهذا الحفل عبر نشرها البرومو الخاص بهذه المناسبة على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

نواعم
2017 - كانون الثاني - 11

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك