Back to homepage
 

للمرة الاولى في لبنان والعالم.. تقنية جديدة لـ "داني عزام"

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

داني عزام ليس مجرد مصفف شعر عادي، هو فنان الشعر والجمال الذي تميّز بابداعاته وابتكاراته..

صحيح ان عزام عودنا على اعماله الفنية, فهو دائما خلّاق في تصفيفات الشعر والقصات والصبغات, مواكبا العصر باجدد وارقى التصاميم. الاّ انه هذه المرة تخطى حدود الابداع والخيال والحماسة ليصل الى ابتكار طريقة بنفسه في اضافة الصبغة على الشعر.

عمل عزام في هذا المجال على مدى السنوات الـ 20 الماضية، ويفخر في أعمال فنية متجددة ومبتكرة يصنعها يوما بعد يوم, ويعرف كيف يرضي المرأة العصرية التي تحب التجدد وتسعى للتألق في إطلالاتها المختلفة دائما.

ولكن تقنية "The AIR BRUSH", تخطت كل العناوين التي ترتبط اجمالا بفن صبغات الشعر, فمبتكر هذه التقنية الاولى من نوعها في لبنان وفي العالم, هو نفسه داني عزام.

وللاستفسار اكثر عن هذه التقنية, اوضح عزام لموقع "ليبانون ديبايت", ان تميّز هذه التقنية يكمن في قدرتها على سحب اللون الاصفر والبرتقالي من الشعر."

فأكثر ما يزعج النساء هو ما يواجهنه في بعض الصالونات التي تستخدم أنواع غير جيدة من الصبغات, فيحصلن على لون شعر غير ملائم لبشرتهن، فيصبح لون الشعر مائل للون البرتقالي أو الأحمر النحاسي والاصفر. اما هذه التقنية التي ابتكرها عزام والذي شدد على انها تُستخدم للمرة الاولى في لبنان والعالم في صالونه, فيمكنها ان تغنيك عن مواجهة مثل هذه المشاكل .

ولتحصلي على لون لشعرك مميّز, يليق بك ويميّزك, لا يخلو من الابداع والجمال, عنوانك الصحيح هو "صالون داني عزام".. وجربي تقنية "The AIR BRUSH"!
كريستل خليل | ليبانون ديبايت
2017 - كانون الثاني - 11

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك