Beirut
16°
|
Homepage
«القطرية» تكشف أضخم عروض مهرجان السفر
المصدر: الراي | الاربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 10:45

تعود الخطوط الجوية القطرية بإطلاق عروض مهرجان السفر لعام 2017، وتدعو الشركة المسافرين للاستفادة من العديد من العروض الرائعة المتوافرة عبر شبكة وجهاتها على أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وعلى الدرجة السياحية بالإضافة إلى خصومات خاصة لتذكرة المرافق، و حجز المجموعات، ناهيك عن عرض سفر الأطفال مجاناً، ويسري مهرجان السفر من 9: 16 يناير الجاري.

وسيحصل ملايين المتابعين للناقلة على شبكات التواصل الاجتماعي، على فرص المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز لفرصة الفوز على التذكرة الذهبية التي تتيح للفائز الحصول على تذكرة مجانية للسفر إلى إحدى وجهات «القطرية»، إذ سيتم إطلاق المسابقة على صفحات الشركة في «فيسبوك» و «إنستغرام»، و«تويتر».

وتتوافر خيارات أكثر لمسافري «القطرية» من أجل زيارة وجهات الناقلة الجديدة لعام 2017، مع إطلاق أوكلاند في نيوزلندا، وكانبرا في أستراليا، ودبلن في إيرلندا، ولاس فيغاس في الولايات المتحدة، ناهيك عن ريو دي جانيرو في البرازيل، و سانتياغو في شيلي، وذلك من خلال عروض مهرجان السفر على الدرجة السياحية و درجة رجال الأعمال مع السفر بين 11 يناير وحتى 15 ديسمبر 2017، وذلك إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم في الشرق الأوسط، وأوروبا وشرق أسيا و أفريقيا.


ويمكن للمسافرين استكشاف لندن ابتداءً من 135 دينارا والاستمتاع في الصيف في أوروبا في برشلونة ابتداءً من 129 دينارا، وزيارة الشرق الأقصى إلى بانكوك ابتداء من 107 دنانير، ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر موقع الخطوط الجوية القطرية «qatarairways.com.qa»،أو عبر وكيل السفر المعتمد.

ولأول مرة ،منذ إطلاق مهرجان السفر وبالشراكة مع «فيزا» أحد رواد الخدمات المالية ،تقدم الخطوط الجوية القطرية لحاملي بطاقات «فيزا» خصومات إضافية تصل حتى 15 في المئة على الرحلات، ويمكن للمسافرين أيضاً الاستفادة من شراكة الناقلة القطرية مع فنادق «أكور» والتي ستمكن المسافرين من الحصول على خصم 10 في المئة عند القيام بحجز الفندق من خلال موقع الخطوط الجوية القطرية.

من جهته، قال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية الدكتور هيو دونفلي«أصبح مهرجان السفر للخطوط القطرية، احدى المناسبات المنتظرة لما يقدمه من عروض وخصومات خاصة للمسافرين، وتعتبر بداية العام الجديد فرصة رائعة للتخطيط للرحلات هذه السنة، ما سيمكن المسافرين من الحصول على عروض رائعة للسفرعبر شبكة ناقلتنا».
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 11 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر