Back to homepage
 

مع "Five Stars Tours" احلى دوا شم الهوا.. في جوهرة المحيط الهندي

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

في زمن الضغوط الاجتماعية, الاقتصادية, السياسية والاوضاع السيئة التي يمر بها لبنان, التي تؤثر سلبا على كل فرد منّا, يبقى السفر هو حلك الافضل لكي تنعم ولو بعطلة صغيرة, وتأخذ قيلولة لراحتك النفسية والجسدية!

الكل يبحث عن وجهة مختلفة, جديدة, ومناسبة للاستجمام والراحة, كما للاستكشاف والتمتع بجمالية البلد, كي تكون الرحلة تجربة مميزة وشاملة. ولهذا الغرض وحدها شركة "Five Stars Tours" للسياحة والسفر تصلح لتكون مرجعك في اختيار الوجهة الصحيحة.

اذا كنت لا تفضل البلدان العربية, مثل "شرم الشيخ", ودبي وغيرها, او متخوف من الوضع الامني غير المستقر في تركيا, وتفضل البلدان الاكثر استقرارا وهدوءً كوجهة لسفرتك القادمة, فما اجمل من سيريلانكا لتمضية رحلة سفر من العمر؟!

السياحة في سريلانكا هي من أروع الرحلات التي ممكن ان تقوم بها في حياتك, فسريلانكا هي جوهرة خالدة في وسط المحيط الهادي، لا بل هي بلاد العجائب والغرائب والجو الرائع، فذلك البلد الصغير قد سبقته سمعته إلى كل أنحاء العالم، حيث إشتهر بالطقس الاستوائي المميز والشواطئ الرملية التي تخطف الأنظار وأشعة الشمس الدافئة وشلالاته وأنهاره ومناخه المعتدل الذي يعتبر شفاءً لكل علة.

رحلتك الى سريلانكا لن تكون عادية.. فجميع الرياضات المائية من الغطس, السباحة, والتجديف في الأنهار, الى التزحلق على الأمواج متوفرة. بالاضافة الى رياضات اخرى, تجعلك تختبر المغامرة الحقيقية, كركوب المنطاد, تسلق الجبال والمرتفعات, ركوب الفيلة, وحتى ركوب الدراجات الهوائية.

وصحيح ان هذا البلد المتميز انه لا يخلو من المغامرات المجنونة, الا انه موصوف بالهدوء والرقي, فيمكن لزواره مثلا أن يقوموا بممارسة نشاطات عديدة ومميزة منها أخذ جولة بسلسلة القطارات القديمة والخاصة للسائحين, او أخذ القيام بجولة في البحيرات والأنهار, مراقبة الطيور المتنوعة, الاستجمام على الشاطئ, التجول بالغابات الاستوائية,
مشاهدة الدلافين والحيتان الضخمة... وغيرها الكثير.

فالمعالم السياحية والمواقع التي يجب أن يزورها السياح تكثر في سريلانكا، وقد يقع السائح في حيرة كبيرة عند قيامه بجولة سياحية لتعدد الخيارات والوجهات امامه.

لذا لا تفوت زيارة "جوهرة المحيط الهندي" سريلانكا, مع شركة "Five Stars Tours" للسياحة والسفر, التي لا تمل من تذكيرنا دائما ان "احلى دوا شم الهوا.."
كريستل خليل | ليبانون ديبايت
2017 - كانون الثاني - 11

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك