Beirut
16°
|
Homepage
فاجعة تهز الدكوانة.. نانسي مضرجة بدمائها!
ستيفاني جرجس | المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 14:21

"ليبانون ديبايت" - ستيفاني جرجس :

استفاق اهالي بلدة الدكوانة صباح اليوم الاربعاء على وقع خبر مفجع لجريمة مُروعة ذهبت ضحيتها شابة في ربيع عمرها بذنب او دونه.

وفي التفاصيل وبحسب المعلومات التي حصل عليها "ليبانون ديبايت"، وجدت الفتاة نانسي نصر ابنة الـ 19 عاماً قُرابة الساعة العاشرة من مساء يوم امس مضرجة بدمائها في منزلها في راس الدكوانة الواقع على مقربة من كنيسة السيدة، وعلى الاثر توجهت القوى الامنية والادلة الجنائية الى المكان وباشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادثة والدوافع الحقيقية وراء مقتل نانسي المفجع.


ووفقاً للمعلومات، وبعد كشف الطبيب الشرعي على الجثة تبين انها مصابة بطلقة نارية في صدرها من مسدس عيار 9 ملم الذي وجد على مقربة من جثتها ايضاً وقد تم اخذ البصمات عنه (يُذكر ان المسدس يعود لوالدها- عسكري متقاعد).

وفي ظل تكاثر الاقاويل والاشاعات، متابعون للقضية رووا لموقع "ليبانون ديبايت" أكثر من رواية:

رواية اولية تناقلها البعض تُفيد، بان نانسي التي ينتمي كل من والدها وشقيقها الى مؤسسة قوى الامن الداخلي فضلاً عن شقيق ثانٍ ينضوي في صفوف الجيش، قررت انهاء حياتها بيديها لاسباب ربما لا يعلمها الا خالقها وهي نفسها، فيما يستبعد مقربون من الفتاة ان تكون قد اقدمت على الانتحار كونها لا تعاني من اية مشاكل ان كانت نفسية او غيرها.

الثانية، أنها قتلت إثر إصابتها بطلقة نارية طائشة خرجت من المسدس أثناء تنظيفه، فيما تحدثت رواية ثالثة وهي اكثر تداولاً في اوساط بلدتها القاع لكنها مستبعدة من قبل الجهات الامنية عن تعرضها لعملية قتل على يد مجهولين أرادوا الانتقام من احد افراد اسرتها الذي يواجه خلافات كثيرة مع بعض الاشخاص كما يعاني من اضطرابات نفسية.

وفي ضوء الالتباسات الغامضة التي لفت حادثة وفاتها المأساوية والأليمة، خصوصاً ان فرضية الانتحار لا تزال قائمة، الا ان الحسم النهائي سيكون بعد الانتهاء من التحقيق الذي سيكشف المزيد الحقائق.

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر