Back to homepage
 

كيم كاردشيان تفقد "أغلى ما تملك" للأبد

أعلنت الشرطة الفرنسية أن أغلى مسروقات نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان، لن يظهر مجددا، ولن تجده النجمة مرة أخرى على الإطلاق.

وأوضحت الشرطة في تصريحات نقلتها صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية أن خاتم الألماس الخاص بكيم كاردشيان، الذي كان قد أهداه لها مطرب الراب الشهير كاني ويست.

ويبلغ سعر خاتم الألماس 4 مليون دولار أمريكي، والذي كان يعلوه قطعة من الألماس 20 قيراط، والذي كان ترتديه كاردشيان خلال زيارتها للعاصمة باريس الخريف الماضي، خلال حضورها أسبوع الموضة، قبل أن يتم سرقتها بالإكراه داخل شقتها التي استأجرتها مع زوجها.

وكانت الشرطة الفرنسية قد اعتقلت 17 شخصا من بينهم سائقها الخاص مايكل ألمادار وشقيقه، لاتهامهم بعلاقتهم بعملية السرقة بالإكراه، ولكن أفرجت في اليوم التالي عن السائق وشقيقه واثنين آخرين، وعدم توجيه أي اتهامات جنائية لهم.

وقالت مصادر من الشرطة الفرنسية إن خاتم الألماس "أغلى مسروقات كيم كاردشيان"، التي تبلغ قيمتها 5.6 مليون دولار أمريكي، ربما لن تراها مجددا على الإطلاق.

وأوضح قائلا إن "خاتم الألماس شحنه اللصوص مباشرة إلى منطقة الألماس في أنتويرب في بلجيكا، بعد الاستيلاء عليه من شقتها الباريسية".

سبوتنيك
2017 - كانون الثاني - 11

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك