Back to homepage
 

الحريري: تفجير قندهار عمل اجرامي يتنافى وكل القيم

وجه رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري رسالة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، معزيا بالضحايا الإماراتيين الذين سقطوا في تفجير قندهار.

وجاء في نص البرقية: "تلقينا بصدمة وحزن بالغين، نبأ استشهاد خمسة من موظفي الإغاثة الإماراتيين في الانفجار الذي استهدفهم بمدينة قندهار في جنوب أفغانستان. إن هذا العمل الإجرامي الشنيع يتنافى مع كل القيم والمبادىء الدينية والأخلاقية والإنسانية، ويزيده بشاعة أنه استهدف مجموعة نذرت نفسها للخير وإغاثة الملهوفين، وكانوا ضمن وفد حكومي مكلف بتنفيذ مشاريع إنسانية وتعليمية وتنموية، وهو ما دأبت عليه دولة الإمارات العربية المتحدة منذ قيامها، وما عهدناه عربا ومسلمين، من الإمارات وقيادتها التي تعمل بروح وتعاليم والدكم المؤسس.

اسمحوا لي في هذا الظرف العصيب أن نؤكد وقوفنا إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيسا وحكومة وشعبا، في مواجهة الإرهاب المقيت الذي يرفع شعارات الدين الإسلامي الحنيف وهو بريء منه.

إنني إذ أبعث لسموكم وحكومتكم الإماراتية والشعب الإماراتي الشقيق ولعائلات الشهداء ببالغ التعازي وصادق المواساة، باسمي وباسم الحكومة اللبنانية، أسأل الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، ولا يريكم أي مكروه".
الوكالة الوطنية للاعلام
2017 - كانون الثاني - 11

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك