Beirut
16°
|
Homepage
اجعلي احتفالك بالفالنتاين مغامرة بحرية مشوقة!
المصدر: Gheir | الخميس 12 كانون الثاني 2017 - 12:08

الكثيرات منا يحترن عند اختيار وجهة رومانسية للاحتفال بمناسبة خاصة، لكن ما قد نتفق عليه هو أن الإبحار في عرض البحر أمر في قمّة الرومانسية.

وبما أن هناك شهراً واحداً يفصلك عن يوم الحب، عليك البدء بالتخطيط والتخطيط للإبحار مع من تحبّين بعيداً عن الضغوط لتتفرغا تماماً للاستمتاع بوقتكما؟ ومن هنا سأقترح عليكِ أن تخططي لرحلة بحرية إلى آسيا على متن سفن رويال كاريبيان انترناشيونال لتخوضا مغامرة مليئة بالرومانسية لم تعيشا مثلها من قبل.

تقدّم لك رويال كاريبيان رحلات تتراوح مدّتها بين 3 و10 ليالٍ، ستلائمك حتماً وخاصة إن كنت تبحثين عن عطلة حالمة أو استراحة طويلة لإيقاد لهيب الحبّ.
الرحلة الأولى


تنطلق هذه الرحلة من سنغافورة، مروراً بماليزيا إلى تايلاند على متن سفينة مارينر أوف ذا سيز، وتتخلّلها زيارة لحديقة جورونغ الاستوائية للطيور وزيارة للقرى والمزارع الرائعة. أمّا في مدينة كوالالمبور النابضة بالحياة التي تبعد أقل من ساعة عن ميناء "كلانغ"، فستنتظرك فرص تسوّق السلع الفاخرة والمشغولات اليدوية المحلية. كما بإمكانك سبر أغوار جزيرة "في في" الساحرة على متن قارب، أو استشكاف الكهوف البحرية المشوّقة أو الذهاب في نزهة بين أحضان الطبيعة مع الفيلة بالقرب من جزيرة فوكيت.
الرحلة الثانية

بإمكانك أيضاً الانضمام إلى رحلة "ذا سبايس روت" التي تنطلق من سنغافورة وتصل إلى محطتها الأخيرة في دبي على متن سفينة "ليجيند أوف ذا سيز"، مروراً ببينانغ وماليزيا وكوتشي ومومباي في الهند. عندما تحطّ السفينة رحالها على شواطئ دبي، ستنتظرك خيارات لامتناهية من حلبة التزلّج الداخلية الضخمة، أو اكتشاف الصحراء المهيبة في مغامرة عربية آسرة، أو التسوّق في المراكز التجارية المتألّقة.
الرحلة الثالثة

إن كنت تبحثين عن وجهات أقرب، فهناك رحلة تمتدّ لسبع ليالٍ لاكتشاف جمال الخليج العربي وتاريخه العريق على متن سفينة "فيجن أوف ذا سيز". تأخذك هذه الرحلة في جولة على الكثبان الرملية الذهبية في دبي تحت سمائها الصافية المرصّعة بالنجوم، والأسواق التقليدية والمحلية في خصب، عمان. وفي مسقط، ستتوجّهين إلى القلاع والحصون الشهيرة التي تروي لك حكاية هذه المدينة، كما ستتعرّفين إلى أشهر المعالم في أبو ظبي، على غرار قصر الإمارات وجامع الشيخ زايد الكبير المهيب.
تفاصيل الإقامة

خلال الأيّام التي تمضينها في عرض البحار، فستنتظرك غرفة فاخرة جديدة مجهّزة بأحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا وأجمل التصاميم.

أما خيارات تناول العشاء ستكون في أحد المطاعم الراقية على غرار تشوبس غريل الذي يشتهر باللحوم، وإيزومي الذي يقدّم ما لذّ وطاب من الأطباق الآسيوية الأصيلة.

وإن كنت تنشدين الاستجمام، فاقصدي الاستراحة واستلقي بجوار حوض السباحة، أو تدلّلي بعلاجات السبا التي تبعث على الاسترخاء وتعتني بجمالك.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
إقامة دائمة لـ "السوريين" 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 11 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 12 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر