Beirut
16°
|
Homepage
عاصي الحلاني تلقّى وعد .. وبانتظار تحقيقه
المصدر: نواعم | الاثنين 16 كانون الثاني 2017 - 16:49

لطالما وُصف الفنان عاصي الحلاني بفارس الأغنية اللبنانية والعربية وتميّز بصوته الفريد من نوعه الذي يصدح على خشبات المسارح في أهم الحفلات، وبعد حفل الحلاني ليلة رأس السنة، ما هي الحفلات المقبلة التي سيُحييها؟

يستعد الفنان عاصي الحلاني لإحياء حفلة خاصة ضمن مهرجانات سوق واقف السنوية في الدوحة – قطر، وذلك يوم الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني يناير الجاري.
وفي اتصال خاص مع مدير أعماله السيد مجد الحلاني علّق على هذا الحفل قائلاً "لقد تمّ اختيار الفنان عاصي الحلاني لكي يحيي السهرة اللبنانية الخاصة ضمن مهرجان سوق واقف حيث تُقسَّم حفلات هذا المهرجان إلى عدة سهرات منها اللبنانية، المصرية، المغربية، الخليجية..."

وتابع حديثه ليقول إنّ هذا ما يحمّل الحلاني مسؤولية خاصة بعدما أوكلت إليه ذات المهمّة السنة الماضية حيث أحيا الحلاني السهرة اللبنانية ضمن المهرجان نفسه في عام 2016، وفي تفاصيل الربرتوار الذي سيقدمه في الحفل أعلمنا بأنّ عاصي سيقدّم أغنياته الخاصة دون تقديم أيّ عمل من ألبومه الجديد.


كذلك علمت نواعم من مصادرها أنّ الحلاني موعود بالمشاركة في مهرجان فبراير الكويت الذي تنظّمه شركة روتانا للمرئيات والصوتيات حيث إنّ الشركة تُلزم نجومها بأولوية المشاركة في حفلاتها بحسب العقد المنصوص بين الحلاني وروتانا المنتجة لألبومه المقبل الذي من المقرّر طرحه في الأسواق بعد عودته من حفل سوق واقف بحوالى أسبوعين.
في مقلب آخر، أطل الحلاني مساء يوم السبت في أولى حلقات برنامج "الحلقة الأخيرة" الذي يقدّمه كل من الثنائي الإعلامي رجا نصر الدين ورودولف هلال عبر شاشة أم تي في، حيث حلّت الممثلة نادين الراسي أيضاً ضيفة على هذه الحلقة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر