Beirut
16°
|
Homepage
OTV توضح حقيقة "طلب المقايضة مع تلفزيون لبنان"
المصدر: صحيفة المرصد | الثلاثاء 17 كانون الثاني 2017 - 13:38

اضحت قناة OTV في ردها على ما نشر على موقع "ليبانون ديبات" تحت عنوان "هدية المقدسي لل OTV .. العاصفة تهب مرتين"، حقيقة عملية المقايضة التي جرت بينها وبين تلفزيون لبنان فيما خص تبادل عرض مسلسلين.

وجاء في الرد التالي :

"عطفا" على ما نشر على موقعكم الاكتروني بتاريخ 14/01/ 2017 تحت عنوان " هدية المقدسي لل OTV .. العاصفة تهب مرتين " والذي تشيرون فيه الى ان مدير عام تلفزيون لبنان الاستاذ طلال المقدسي قد قام بتقديم مسلسل "العاصفة تهب مرتين" الى محطة OTV من دون اي مقابل ، يهمّنا في إطار حق الرد أن نوضح لكم يلي :


1- لقد حصلنا على حقوق بث مسلسل "العاصفة تهب مرتين" ( انتاج عام 1995) من خلال إتفاق مقايضة مع تلفزيون لبنان ، إذ أننا مقابل حقوق بث هذا المسلسل قمنا بمنح تلفزيون لبنان حقوق بث مسلسل " وجع الروح " المنتج من قبلنا في العام 2015 .

2- ان محطتنا هي التي بادرت الى طلب اجراء هذه المقايضة مع تلفزيون لبنان وليس العكس .

3- ان محطة OTV قد أبرمت سابقا" عدة اتفاقات مقايضة مع محطات تلفزيونية اخرى بموجبها تم تبادل برامج ومسلسلات تلفزيونية.

4- إن تبادل البرامج والمسلسلات في ما بين المحطات التلفزيونية هو أمر دارج ومألوف ويأتي في إطار التعامل والتعاون الدائم في ما بينهم .

5- نرجو من حضرتكم نشر هذا الرد على موقعكم وفقا" للاصول ونأمل منكم في المستقبل توخي الدقة عند نشر أي اخبار تتعلق بمحطة OTV" .

من جهتها، يهم ادارة موقع "ليبانون ديبايت"، ان تؤكد على صحة المعلومات التي كان قد نشرها الموقع سابقا، وسيكون لها رد على هذا التوضيح المرسل من قبل ادارة قناة "otv"، وذلك خلال ساعات من تاريخ نشره.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر