Beirut
16°
|
Homepage
هذا الفالنتاين لايشبه غيره!
المصدر: Gheir | الثلاثاء 17 كانون الثاني 2017 - 14:45

جلسة رومانسيّة في الصحراء، تناول العشاء في مطعم أنيق، كلها أصبحت أموراً عادية للاحتفال مع شريكك بالفالنتاين بدبي.

لكن من حسن حظك أنك تعيشين في دبي، التي لن تجدي منافساً لها في ما يتعلق باحتوائها على أنشطة رومانسية مخصصة للأزواج تضمن لك ولشريكك الاسترخاء وقضاء أوقات يصعب نسيانها في يوم الحب.

عندما نتحدث عن الاسترخاء لا بدّ من أن تخطر ببالك زيارة السبا، لكن ليس أي سبا بالتأكيد، وتحديداً في مثل هذه المناسبة التي تأتي مرة واحدة في العام لتتوّج حبكما وتضيف لحظات أخرى مميزة لحياتكما المشتركة.
ولأنك تستحقين الأفضل سنقترح عليك أفضل 5 سبا فاخرة وتحوي أجنحة سبا لاأزواج في دبي:

1- آمارا سبا في بارك حياة دبي

بمجرد دخولك إلى هذه الواحة ذات الطراز المغربي، ستشعرين براحة لاشعورية وبحماسة لاكتشاف المفاجأة التي تنتظرك. يقع هذا المنتجع في فندق بارك حياة مباشرةً بجوار خور دبي، وهو بوابتك نحو الهدوء والسكينة. تأكدي من أنك ستعيشين تجربة فريدة مُصمَّمة خصيصاً لكما.
2- Heavenly سبا في ذا ويستن مدينة الحبتور

الكل يتفق على أن مشاهدة برج خليفة هو من أكثر الأمور روعة بدبي، لكن الأمر الأهم هو المكان والأجواء التي ستحتويك لمشاهدته.

ومن هنا سنرشدك إلى عنوان سرّي يحتفل للمرة الأولى بيوم الحب في دبي، إنه ليس مجرد وجهة بل تجربة استثنائية بحق لا تخطر بالبال.

الوجهة هي سبا Heavenly Spa by Westin وتحديداً في ذا ويستن دبي مدينة الحبتور، ستلاقيكما طقوس مفعمة بالخصوصية والاسترخاء من خلال تجربة تدليلك لمدة 80 دقيقة تضمن لكما تجديد النشاط في غرف السبا.

وبينما تستمتعان بأروع جلسة ستفتح لك الستائر لتشاهدا المناظر الرائعة لبرج خليفة، فضلاً عن منظر قناة المياه المائية التي تمتد على مقربة من الفندق.
3- منتجع تاليس سبا في مدينة جميرا

أقيم هذا السبا المميز وسط الممرات المائية و المناظر الطبيعية التي تخطف الأنفاس لمدينة جميرا. كذلك صُمّمت جميع المعالجات في تاليس سبا بطريقة شخصية تلبّي احتياجاتكما الفردية.

يضم هذا الملاذ الفاخر جناحين للأزواج بالإضافة إلى مناطق استرخاء خاصة بالأزواج، كل هذا يمنحكما واحة حقيقية لتجديد الحيوية و الشباب لا بل ربما تجديد العهود.
4- سبا غيرلان في ون أند أونلي جزيرة النخلة

يشمل هذا السبا الممتد على مساحة 2.400 متر² جناحاً لمعالجة الأزواج، يحتوي على غرفة تدليك ودوش مزدوجة، وغرفة بخار خاصة، وحوضي اغتسال منفصلين، وسريري معالجة، بالإضافة إلى ردهة خاصة للاسترخاء. كما يتميز مدخل كبار الضيوف ومنطقة البهو الخاصة وشرفة الحديقة بأعلى درجات الخصوصية والتميّز.
5- سبا أرماني

لا تفوّتي اختبار سبا أرماني للأزواج الشهر المقبل، سيكون ملاذك المتميز للاستمتاع بـ100 دقيقة و أكثر بالإضافة إلى الاستفادة من الوصول الحصري إلى الوجهة الأكثر رواجاً في دبي ألا وهي برج خليفة والاستفادة الكاملة من مرافق أرماني.

وبإمكانك أيضاً أن تعتمدي برنامج أرماني في بوم الحب حيث يبدأ مع جلسة سبا مهدئة لمدة 60 دقيقة لك ولشريكك يليها غداء الاسترخاء، بالإضافة إلى هدية تذكارية لكما.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 9 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! 5 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 1
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 2
طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 11 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 7 تصلّبٌ مفاجئ! 3
جعجع "يعترف": حزب الله هو الأقوى... ولكن! 12 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 8 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر