Beirut
16°
|
Homepage
افضل شواطئ العالم
المصدر: هي | الثلاثاء 17 كانون الثاني 2017 - 14:58

افضل شواطئ العالم تنتظر السياح ومحبي فصل الدفء والنشاطات فصل الصيف في العام 2017. ويبدأ الكثيرون الاستعداد لعطلة الصيف المميزة
منذ الآن ولنساعدكم على اختيار افضل شواطئ العالم سنقدم لكم قائمة بها صدرت في بداية هذا العام وهي تجمع نخب َةمن أروع وأجمل الشواطئ ليتميز الصيف بنكهة خلابة.

Anse Lazio في السيشيل

دائما ما يوصف هذا الشاطئ بأنه الأفضل بين شواطئ جزر السيشيل المميزة التي تعج بالجمال والروعة. لكن يتميز هذا الشاطئ برمله المائل للحمرة ومياهه النقية الزرقاء الى جانب اشجار النخيل في مشهد استوائ ساحرة. ولمزيد من الاثارة فإن تشكيلات ضخمة من الغرانيت تحيطه من الجانبين.


ClearWater في فلوريدا

يقع هذا الشاطئ الأنيق في ولاية فلوريدا الامريكية الساحرة ويتميز برماله البيضاء التي تخطف الانظار. شكل الشاطئ مميز فهو عبارة عن خليج مائي حول خط بحري مع حضور للشمس في الصيف الحار. يمكنك ان ترى الدلافين الشهيرة في اكواريوم Clearwater ويمكن ممارسة الكثير من النشاطات البحرية لا سيما ركوب الامواج كما ستستمتع بالموسيقيين المحليين الذين يعزفون اجمل النغمات الصيفية.

Kahanamoku في هاواي

صنف هذا الشاطئ الواقع في ولاية هاواي بانه الافضل في امريكا في عام 2014 وما زال يحتفظ بمكانته بين افضل شواطئ العالم في 2017. ويتميز بنشاطاته العائلية الفاخرة لا سيما بـ Duke Kahanamoku Lagoon. الشاطئ كذلك مثالي للسياحة والكايك والكانوي والابحار كذلك. ويمكن ايجاد العديد من النشاطات السياحية في محيط الشاطئ.

Ipanema في البرازيل
يقع هذا الشاطئ الشهير في ريو دي جانيرو البرازيلية ويبلغ طوله نحو كيلومترين من الرمال البيضاء والمياه الفيروزية. المنطقة المحيطة بالشاطئ تض ّم العديد من المتاجر والمطاعم الراقية والمقاهي الفاخرة. في الصيف خطط لزيارتك لهذا الشاطئ في أيام الأسبوع لان الشاطئ خلال عطلة نهاية الاسبوع يكون مزدحم ًا او ربما تقصده في وقت مبكر لتحصل على اروع الاطلات.

7 Mile في جامايكا

يقع شاطئ 7 Mile في منطقة نيغريل في جامايكا في امريكا الوسطى. اختير هذا الشاطئ مرات عدة من افضل شواطئ العالم وترحب بك شجيرات الياسمين الرائعة لاضفاء مزيد من السحر على الشاطئ. العديد من الخيارات للاقامة وتناول الطعام تتوفر على مقربة من هذا الشاطئ كما يمكن ممارسة الكثير من النشاطات البحرية فيه. الدخول للشاطئ مجاني ويضم حمامات عامة وعددا من الدش وطاولات البيك نيك.

Grace Bay في تركس وكايكوس

اجمل شاطئ في جزر تركس وكايكوس الكاريبية المذهلة اختير كذلك بين افضل شواطئ العالم مرات عدة. ويبلغ طوله نحو 12 كيلومتر ًا ليتصل من قرية الى قرية أخرى بين الجزر. ويقع الشاطئ قرب منتزه Princess Alexandra حيث تقع عذلك عددا من المنتجعات السياحية المطلة على الشاطئ. مياه الشاطئ صافية والرمال بيضاء بلا اي صخور لذا فإن الاستمتاع بالنشاطات البحرية متاح لك على اكمل وجه.

Lanikai في هاواي

من هاواي ايضا يحتل هذا الشاطئ مركزا ضمن افضل شواطئ العالم. ويعتبر الاجمل في منطقة Oahu في هاواي. ويو ّفر الشاطئ جو ًا مسالم ًا وراقي ًا حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بجمالية الشاطئ ونظافته وروعة الطبيعة من حوله. ثمة فنادق صغيرة كثيرة حول المياه حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة الاقامة قرب هذا الشاطئ. تخيل نفسك في غرفة تطل عليك المياه بها من كل جانب، هذا ما ستحققه في شاطئ Lanikai.

بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية

بورا بورا شاطئ الاحلام للكثير من المسافرين في واحدة من اكثر بقاع الارض رومنسي ًة. المياه الكريستالية الرائعة والشواطئ الرملية تجعل بورا بورا واحدا من افضل شواطئ العالم على الاطلاق. العديد من المغامرات يمكن ممارسكتها بين ربوعه ويمكن استئجار "جت سكي" لممارسة التزلج البحري وغيرهاا الكثير! لا تن َ اسلاستمتاع بمشهد غروب الشمس الذي لن تجد له مثيلا في العالم.

شواطئ المالديف

المالديف جنة على الارض وتعرف بشواطئها التي تصنف من الافضل على الاطلاق. اكثر من 1100 جزيرة تتشكل منها المالديف كما تضم الكثير من الشواطئ الغارقة وسط المياه التركوازية الخلابة . العديد من المنتجعات والفنادق متوفرة على الواجهة البحرية لشواطئ المالديف. اهرب من روتين ايامك العادية واستمتع وسط الشواطئ الخلابة للمالديف التي تعتبر فعليا افضل شواطئ العالم !
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"بالشتم والضرب"... كاهنان يعتديان على المهندس رولان غسطين 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 12 هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر