Beirut
16°
|
Homepage
فيصل القاسم يهاجم جورج وسوف.. "حشاش مُتاجِر بقضية السوريين"
المصدر: وطن | الاربعاء 18 كانون الثاني 2017 - 10:57

بعد أن هاجم الفنان السوريّ جورج وسوف، الفنانة أصالة نصري، وقال إنّها “فاجرة وخائنة لبلادها”، وصف الإعلامي د.فيصل القاسم، “وسوف” بأنه “حشاش مُتاجِر بقضية السوريين”.

ونشرَ “القاسم” على حسابه في “فيسبوك” صورةً لجورج وسوف، مُرفقاً إياها بتعليق: ” حتى الحشاشون في سوريا صاروا يتاجرون بالوطنية ويوزعون شهادات بالوطنية.”

وكان “وسوف” الموالي للنظام السوريّ، اتّهم خلال لقاءٍ أجرته مع قناة “التاسعة” التونسية، الفنانة “أصالة” بالخيانة، في إشارةٍ منه إلى مواقفها السياسية المعارضة للنظام.


وقال عن أصالة: “فاجرة… وفاكرة نفسها الله خلقها وكسر القالب.. وهي خانت بلدها سوريا”، وأضاف: “أصالة ستدفع ثمن أفعالها وستحصد ما زرعته”.

يذكر أن رجل الأعمال التونسي “أيمن بوجبل” قال إنّ قدوم الفنان “جورج وسوف”، للمشاركة في برنامج “عائشة”، هدية منه إلى زوجته الإعلامية عائشة عثمان، التي تُقدّم البرنامج.

وكانت مواقع إخبارية تونسية أكدت أن المبلغ الذي تقاضاه “جورج وسوف” لقاء الحضور في البرنامج يناهز الـ 800 ألف دينار تونسيّ.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر