Beirut
16°
|
Homepage
أغرب المعالم السياحية حول العالم
المصدر: sea7htravel.com | الخميس 19 كانون الثاني 2017 - 15:26

مع وجود المعالم السياحية التقليدية مثل تاج محل في الهند و الأهرامات المصرية التي تجتذب ملايين السياح بسبب دقة و جمال تصميمها هناك مجموعة أخرى من المعالم السياحية الغريبة المنتشرة حول العالم التي قد لا يصدق البعض غرابة أشكالها و خيالية تصميمها.

أغرب المعالم السياحية حول العالم

من أغرب المعالم سياحية في العالم منطقة "داللول" في إثيوبيا التي تشبه زيارتها زيارة لكوكب أخر غير كوكب الأرض فالألوان الرئيسية في هذه المنطقة هي الأصفر, الأرجواني, الأحمر, الأخضر و التي تنتشر في كل مكان بشكل مبهج.
منطقة "داللول" منطقة حرارية تكثر فيها ينابيع الماء المعدنية التي تسبب هذه الألوان العجيبة بل إن زوار المكان يمكنهم سماع صوت فوران الماء تحت الأرض و لهذه المنطقة شهرة خاصة بأنها أعلى مناطق العالم ارتفاعاً في متوسط درجة الحرارة.


من المعالم السياحية الغريبة التي توجد في المنطقة العربية "جزيرة سكوترا" و التي تقع على بعد 250 ميل من دولة اليمن والي تعرف بأنها إحدى الأماكن البدائية التي لم تصل إليها أي تحديثات عصرية بعد.
من اشهر معالم جزيرة "سكوترا" أشجار "دماء التنين" التي تغطي مساحة واسعة من أرض الجزيرة و تشبه الأشجار المظلة المفتوحة بشكل عكسيّ, إلا أن الأغرب هو اوراق الشجرة الشائكة خضراء اللون و لكن يجري بداخلها سائل أحمر يشبه الدم!!

أما بعيداً عن البيئة الصحراوية فهناك أيضاً وسط المروج الخضراء معالم سياحية غريبة مثل " تلال الشكولاتة" في دولة الفلبين وهي عبارة عن تلال من الصمغ تخرج على شكل أقماع ضخمة و كأنها مزروعة من قبل عماليق.
وتعزز الأساطير المحلية الكثير من الغموض حول هذه الأقماع التي يتراوح عددها ما بين 1250-1776 قمع فهناك اسطورة تقول أن هذه الأقماع ليست إلا دموع كائنات عملاقة خفية!!
أما سبب إطلاق اسم " تلال الشوكولاتة" على هذه الظاهرة الطبيعية فهو أن الجزء الخارجي من الحشائش الخضراء التي تغطي الأقماع يتحول إلى اللون البني الذي يشبه لون الشوكولاتة أثناء الموسم الجاف مما يجعلها أقرب ما يكون إلى أقماع الشوكولاتة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! 9 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 10 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 6 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 2
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 11 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 7 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 3
توقيف المشتبه بِهم بِجريمة قتل ياسر الكوكاش! 12 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 8 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر