Beirut
16°
|
Homepage
كيدنيان: لبنان بأفضل حالاته وامنه ممسوك
المصدر: صحيفة المرصد | الاثنين 23 كانون الثاني 2017 - 21:41

شارك وزير السياحة اواديس كيدانيان في الوقفة التضامنية لنقابة اصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري وعدد كبير من اصحاب المطاعم امام مقهى كوستا في الحمراء.

والقى الوزير كيدانيان كلمة جاء فيها "في بادىء الامر اريد ان اهنىء اللبنانيين بالسلامة على جريمة كان يمكن ان يتوقع حدوثها مساء السبت، ونهنىء الاجهزة الامنية قادة وعناصر ونشكرهم ونشكر وزير الداخلية والدفاع على تعاونهما الذي ادى الى افشال المخطط الارهابي الذي كان من المفترض ان يضرب هذا الشارع الذي يضج بالناس، وهو احد المعالم السياحية في لبنان".

لقد اتصلت بصديقنا رئيس النقابة طوني رامي واعلنت تضامني ومشاركتي في هذه الوقفة التضامنية لأنه في النهاية كلبنانيين نحب الحياة ولدينا ارادة قوية، رغم كل المشكلات والمصائب وكل ما يدور حولنا سنتابع ونكرر اننا نريد لبنان بأفضل حال واجمل ما يظهر للعالم كله".


واضاف كيدانيان "كان هناك عدد من الناس الذين تواجدوا قرب مقهى كوستا وشهدوا على عملية الاعتقال، ومن ثم قالوا انهم سيتابعون سهرتهم. هذه هي الرسالة التي نريد ايصالها للعالم ونقول لبنان بأفضل حالاته وامنه ممسوك ووضعنا الامني افضل من اي وضع آخر في اي دولة اخرى.اضم صوتي الى صوتهم واستنكر المحاولة الارهابية وهذه الوقفة لنقول اننا يد واحدة كقطاع سياحي وكدولة ومؤسسات وقطاعات انتاجية لمتابعة المسيرة الى بر الامان، وانا متفائل جدا بالبلد بعد انتخاب رئيس الجمهورية وتشكيل الحكومة، ونحن ذاهبون الى اماكن افضل والى تطور بالقطاع السياحي".

اما رئيس النقابة طوني رامي فقال "نشكر القوى الامنية جيشا وقوى امنية ونحيي كل لحظة امن نستمتع بها في السياحة للامنيين الذين تعبوا فيها وترجموها شرفا وتضحية ووفاء".

اضاف:"من هنا وتحديدا من شارع الحمراء ومن مقهى كوستا نقول انه مهما كان الارهاب صعبا ومهما كان شكله ولونه سنتابع يومياتنا وحياتنا وسنبقى من رواد المطاعم والمقاهي والملاهي الى ابد الآبدين".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 9 تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 5 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 1
ذهبوا لمصادرة "أغلفة تبغية" مزورة... فكانت المفاجأة! (فيديو) 10 اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 6 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 2
رد "نوعي" على استشهاد هادي... هل يشكّل حجّة إسرائيلية لاجتياح لبنان؟! 11 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 7 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 3
احذروا أيها اللبنانيون... عمليات "غش" تطالكم! 12 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 8 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر