Beirut
16°
|
Homepage
أقدم طائرة تدور حول العالم في سنة 2017
المصدر: travelerpedia.net | الثلاثاء 24 كانون الثاني 2017 - 11:27

أكدتشركة“بريتلينغBreitling”السويسريةالعريقةلتصنيعالساعاتالفاخرةوالمتخّصصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، عن قيام طائرتها الأسطورية بريتلينغ دي سي – 3 بجولة عالمية، وذلك بين مارس وسبتمبر 2017.

وتتزامن الجولة العالمية للطائرة بريتلينغ دي سي – 3 احتفالاً بالعيد الـ77 لهذه الطائرة الأسطورية، بحيث تصبح أقدم طائرة تدور حول العالم، وسوف تهبط خلال رحلتها في كل من دبي والأردن، والبحرين، وقطر بين منتصف وآخر شهر مارس المقبل.

وسوف تشمل هذه الجولة العالمية أيض ًا الهند، جنوب-شرق آسيا، أمريكا الشمالية وأوروبا، حيث ستبدأ الجولة وتنتهي في سويسرا، البلد الأم لعلامة “بريتلينغ” التجارية، بحيث تنطلق من جنيف في مارس ثم تعود لتهبط في الدولة بشهر سبتمبر خلال “معرض بريتلينغ سيون الجوي 2017 Breitling Sion Airshow”.


وخلال زيارتها إلى الأردن، البحرين، قطر ودبي، ستتيح بريتلينغ دي سي – 3 لفرصة أمام مجموعةمختارةمنكبارالشخصياتللتعّرفعنقربعلىهذهالطائرةالأسطورية.

كما ستطرح بريتلينغ احتفالاً بالجولة العالمية سلسلة تضم 500 ساعة بإصدار محدود من طرازها الكرونوغراف الشهير “نافيتايمر Navitimer” الخاص بعالم الطيران، وسيتم تخصيص 25 ساعة منها لأسواق الشرق الأوسط.

وتتميز الساعة الفولاذية ذات قطر 46 ملم بأنها تضم عيار “مانوفاكتشر بريتلينغ كاليبر 01′′ Manufacture Breitling Caliber، عبر غطاء خلفي محفور عليه شعار “جولة بريتلينغ دي سي -3 العالمية Breitling DC-3 World Tour”.

وسيكون على عشاق العلامة التجارية المهتمين بالحصول على هذا الطراز الفريد الانتظار حتى نهاية العام 2017 لشراء الساعة إذ أن جميع الساعات الـ500 سترافق طائرة “بريتلينغ دي سي -3” في جولتها حول العالم، وسيجري تسليم كل ساعة مع شهادة مو ّقعة شخصي ًا من ربان الرحلة.

وقد قامت الطائرة دي سي -3 ثنائية المحركات المروحية برحلتها الأولى في العام 1935 في الوقت الذي كانت بريتلينغ قد طرحت أول ساعاتها المخصصة للطائرات المدنية والعسكرية، وهي تستوعب 20 راكب ًا، وقد تم صنع أكثر من 16 ألف طائرة من طراز دي سي -3، كما حصلت عليها معظم شركات الطيران الرئيسية كجزء من أساطيلها.

أما اليوم، يوجد منها أقل من 150 طائرة حول العالم قّابلة للطيران، من بينها بريتلينغ دي سي -3 التي طارت للمرة الأولى في العام 1940، وهي تحلق اليوم بألوان بريتلينغ وتشارك في العديد من الاستعراضات الجوية المختلفة حول العالم.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر