Beirut
16°
|
Homepage
لا حيرة بين رحلات الصحراء أو سبا الأزواج بالفالنتاين مع هذه الخطة
المصدر: Gheir | الاربعاء 25 كانون الثاني 2017 - 10:34

إن كنت تخططين لسياحة استثنائية تفوح منها رائحة الطبيعة البكر لكن على طريقة الـstaycation أي دون السفر بعيداً، فسنقترح لك وجهة مميزة تجعلك تعيشين هذه الأجواء بالضبط خاصة أن الفالنتاين على الأبواب.

ولقضاء عطلة نهاية الأسبوع Staycation متميزة، لمَ لا تتوجّهين إلى رأس الخيمة، فهي تبعد أقل من ساعة عن وسط مدينة دبي وسنأتيك بأفكار مثلى لقضاء أوقات رائعة هناك.
ننصحك عند اختيارك المكوث في رأس الخيمة، بفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة الذي يمنحك مجموعة متميزة من التجارب الحصرية لك ولشريكك يوم الحب من وحي الثقافة العربية.

أعدّ لكما فريق تنظيم المناسبات الخاص في الفندق برنامجاً من الأنشطة التي تتخللها قائمة من الخدمات الإضافية لتستمتعا بوقتكما وتجدّدا العهود في هذه المناسبة التي تأتي مرة واحدة كل عام.


رحلة إلى الصحراء وجولة على ظهر الخيل

يتضمّن البرنامج رحلة إلى الصحراء تحصلان فيها على سلة تحتوي تشكيلة من المأكولات الشهيّة المحضرة على أيدي الطهاة العالميين الحائزين الجوائز، تتبعها جولة على ظهر الخيل العربية الجميلة.

فكرة متميّزة لعرض الزواج

أمّا إن كنتما تفكران في تتويج الحب في هذا اليوم المميز، فلا شيء يفوق روعة مفاجأة عرض زواج في هذا التاريخ الاستثنائي حيث ستصلكم خواتم الخطوبة مع صقر الهاريس، ليختتم النهار بعشاء فاخر على الشاطئ تحت أضواء النجوم المتلألئة.


سبا الأزواج بمستوى عميق من الرفاهية

وليكون هذا الفالنتاين لا يشبه غيره لا تفوّتي الانتقال إلى عالم من الاسترخاء مع سبا الأزواج واستخدام أحواض الجاكوزي الخاصّة به.
تأكدي أن تحجزي جلسات معالجة الأزواج في منتجعه الصحّي الذي سيمنحك المزيد من الهدوء و مستوىً عميقاً من الرفاهية، ستكون تجربة غير منسيّة ولاعجب أن يحوز جائزة أفضل سبا فاخر لعام 2015.
بعد السبا عليك أن تجهّزي نفسك لأمسية عشاء خاصة على الشاطئ في واحدة من الخيم الصغيرة الفاخرة لذا ارتادي صالون تجميل الفندق لتحصلي على أفضل إطلالة في يوم الحب وتلتقطي لنفسك أروع الصور مع شريكك.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر