Beirut
16°
|
Homepage
3 أنشطة مثيرة يجب عليك القيام بها في لندن
المصدر: sea7htravel.com | الاربعاء 01 شباط 2017 - 10:13

تشتهر لندن معالمها الأثرية و مبانيها التاريخية و أنشطتها الثقافية و الترفيهية لكن للمدينة جانب مثير يجتذب عشاق المغامرة من كل مكان. يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المثيرة و المحفزة للأدرينالين في عاصمة الضباب سواء كان ذلك بتسلق الحوائط الثلجية, أو بركوب القوارب فينهر التايمس, أو ركوب الدراجات الهوائية في أسرع طريق دولي في العالم و غير ذلك من الأنشطة الأخرى التي يمكن أن تتعرف عليها في هذا الموضوع.

التدلي من أعلى تمثال في بريطانيا

في الجهة الشرقية من لندن يقع أطول التماثيل و المنحوتات في بريطانيا كلها والذي يطلق عليه (Arcelor Mittal Orbit) وهو أحد علامات الحديقة الأوليمبية و مقر لرياضة السقوط الحر في البلاد.
يمكن للسائح أن يستفيد من علو المكان (80 متر) لإلقاء نظرة بانوراميه على المدينة من أسفل قبل أن يبدأ في التدلي سواء ببطء أو بسرعة جنونية.

بنهاية هذا العام 2016م ستتوافر طريقة جديدة أكثر إثارة للنزول من هذه القمة العالية حيث سيتم تركيب أنبوب مغلق لمن يرغب في التدحرج إلى اسفل من هذا الارتفاع الشاهق.

تسلق حائط من الثلج

من أكثر الأنشطة جنوناً و التي يمكن ممارستها فقط في العاصمة البريطانية لندن تسلق حوائط الثلج الموجودة في حديقة "كوفنت – Covent" التي توجد بها ثلاجات عملاقة تقوم بصناعة حوائط من الثلج تناسب المبتدئين و المحترفين على السواء.

القيادة في أسرع ممرات سباق الدراجات

أما إذا كنت من هواة ركوب الدراجات فليس عليك أن تفوت تجربة القيادة في أسرع ممر لسباق الدراجات في العالم الذي يتواجد في (Lee Valley VeloPark) في حديقة الملكة إليزابيث الأوليمبية في لندن.
يتميز ممر سباق الدرجات في لندن بأنه يحتوي منزلق و منحدر مما يجعل من تجربة القيادة شيئاً فريداً و متميزاً.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر