Beirut
16°
|
Homepage
أين يمكنك رؤية الوحوش الأسطورية أثناء السفر؟
المصدر: sea7htravel.com | الخميس 02 شباط 2017 - 10:31

هل تعتقد أن هذا العنوان مخادع؟ في الحقيقة هو ليس كذلك فهناك بعض المدن السياحية حول العالم التي يمكنك خلال زيارتها رؤية العديد من الحيوانات الأسطورية التي وردت في القصص الخيالية و الأفلام السينمائية.
في هذه المدن السياحية ستتمكن من مشاهدة عروس البحر, وحيد القرن البحري, الحبّار الدموي, أفعى الشيطان وغيرها من الحيوانات الغريبة التي ستحتاج أن تلتقط صوراً معها لتقنع أصدقائك أنك قابلتها بالفعل.

صغار التنين

عندما ظهر حيوان "سمندل الماء" الشفاف لأول مرة في سلوفينيا اعتقد السكان المحليون أنه من صغار التنانين, وظل الاعتقاد شائعاً أن التنانين قامت بوضع صغارها في الماء لكنها زحفت فيما بعد إلى الكهوف المحيطة.

تشبه هذه الحيوانات البرمائية التنين بشكل كبير و لها قدرة خاصة على عدم تناول الطعام لفترة طويلة ومازالت تخضع للأبحاث العلمية حول ظروف نشأتها لذلك سيكون من الممتع أن تلاحقها لالتقاط بعض الصور معها.

خروف البحر

يحكى أن "كريستوفر كولومبوس" عندما شاهدت "خروف البحر" للمرة الأولى ظهر عليه الإحباط متمتماً "عروس البحر ليست بالجمال المعروف عنها!!", ورغم عدم اعجاب "كولومبوس" إلا أن خروف البحر يتخذ اسماً علمياً غريباً و لا يتوافق مع الشكل الفعلي لهذا الحيوان البحري.
يطلق على "خروف البحر" علمياً اسم ‘Sirenia’ وهو اسم مشتق من إحدى الأساطير اليونانية القديمة عن الجنية الحسناء التي كانت تجتذب الصيادين إلى دوامتها في عرض البحر.
إذا اردت رؤية خروف البحر أو "الجنية الحسناء" حسب الاسم العلمي فعليك زيارة الفلبين حيث تنتشر هناك بكثرة.

أفعى الشيطان

أفعى الشيطان التي ظهرت في روايات و أفلام هاري بوتر الشهيرة يمكن رؤيتها في الحقيقة أثناء زيارة الهند ولكن عليك الحذر فأفعى الشيطان تشتهر بانقضاضها السريع وفحيحها المخيف وليس من المستحسن الاقتراب منها او محاولة استكشافها عادتها عن قرب.

الكركن

لابد أم شاهدت فيلماً عن الكركن ذلك الوحش البحري الخرافي الذي يرجح وجوده في نواحي الدول الاسكندنافية, إذا رغبت في رؤيته في الحقيقة فليس عليك التوجه شمالاً و إنما جنوباً إلى المكسيك.
يشتهر الكركن بنهمه الشديد للدماء و اللحوم البشرية ووقع ضحيته العديد من الصيادين في منطقة وسط و جنوب أمريكا حتى أنه أطلق عليه لقب "الشيطان الأحمر" كناية عن دمويته.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 10 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 8 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر