Beirut
16°
|
Homepage
لماذا يجب أن تكون البرتغال مقصدك السياحي التالي؟
المصدر: sea7htravel.com | السبت 04 شباط 2017 - 11:18

إذا كنت تخطط لقضاء عطلتك القادمة في أوروبا و لم تستقر بعد على وجهتك السياحية فنحن نرشح لك البلد الذي يوفر لك المشاهد الطبيعية الساحرة, الجو المعتدل طوال العام, الأماكن الأثرية و التاريخية و الأماكن الترفيهية و الترويحية, إنها البرتغال.

إذا كنت من هواة السياحة الشاطئية فإن البرتغال تضم العديد من الشواطئ المميزة, فهناك مثلا منطقة (Peniche) التي تضم بمفردها أكثر من شاطئ يصعب الاختيار بينهم.
من هذه المنطقة نرشح لك شاطئ ’ Baleal‘ أحد الشواطئ الواسعة ذات الرمال البيضاء الناعمة, أو شاطئ ’ Medao‘ و يشتهر بأمواجه الساحرة, أو شاطئ ’ Gamboa‘ المعروف بمياهه الصافية وتواجده وسط بيئة طبيعية وثقافية مختلف.
أمّا إذا كنت من السياح الذين يبحثون عن المظاهر الطبيعية الغريبة فالبرتغال لديها العديد من الأماكن التي تجذبك لها مثل منطقة بحيرات الحمم البركانية (Madeira).


تعتبر منطقة البحيرات في (Madeira) من أعلى المزارات السياحية في هذه الأنحاء لما تتمتع به من تكوينات بركانية صخرية غريبة الشكل تتناسق مع مياه البحيرات الصافية التي تستخدم في علاج بعض الأمراض و يمكن الذهاب لهذه المنطقة باستخدام القوارب أو الطيران المباشر.
في حالة ما كنت ترغب في تجربة شيء غريب و مثير في نفس الوقت فعليك محاولة الانتقال من البرتغال إلى إسبانيا في الأنبوب المنزلق – أول أنبوب عابر للحدود في العالم – والذي يبلغ طوله نحو 2.362 قدم تقريباً وتبلغ سرعته من 40-50 متر في الساعة.
بمجرد انتهاء الرحلة عبر الأنبوب سيكون لديك عدة خيارات حول العودة إلى إسبانيا مرة أخرى أو البقاء في البرتغال و استكمال الرحلة.

لعشاق الأماكن الطبيعية ننصح بزيارة حديقة " "Arrabidaالوطنية في البرتغال والتي تنتشر فيها المنحدرات الجبلية لممارسة رياضة التسلق, والغابات الخضراء الصغيرة للقيام بجولات السير و الاستكشاف.

كما لا تخلو البرتغال من بعض الأماكن المثيرة و التي يمكن اعتبارها تدخل تحت نطاق سياحة المغامرات مثل زيارة منطقة الكهوف البحرية الموجودة في (Algarve) حيث يتم الوصول إلى الكهوف بالقوارب و قضاء الوقت بداخلها و اكتشاف منابع المياه عن طريق تتبع الأصوات.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر