Beirut
16°
|
Homepage
أرخص الوجهات حول العالم
المصدر: هي | الثلاثاء 07 شباط 2017 - 10:47

البحث عن وجهات سياحية رخيصة حول العالم ليس مستحيلا فهناك العديد من الوجهات السياحية الرخيصة نسبيا حول العالم مثل اليونان هندوراس الهند بوليفيا المجر كمبوديا.

حتى وإن تمكنت من إيجاد أسعار جيدة لرحلة سفرك بالطائرة، فهذا لا يعني أنك قد حصلت على رحلتك السياحية الموفرة التي تحلم بها، فأنت تحتاج أيضا إلى وجهة سياحية لا تتطلب أن تنفق الجزء الأكبر من مدخراتك لكي تتمكن من الذهاب إليها والإقامة فيها لعدة أيام، ولحسن الحظ هناك العديد من الوجهات السياحية الرائعة في جميع أنحاء العالم التي يمكنك الاستمتاع بقضاء عطلة سياحية فيها تتنقل فيها ما بين المعالم السياحية المختلفة والمطاعم الجميلة دون أن تنفق أموا ًلاطائلة.

تعالوا لنتعرف على أفضل وجهات سياحية رخيصة في العالم:


كمبوديا:

في كمبوديا يمكنك أن تجد تراث معالم سياحية وتراثا ثقافيا مذهلا وطعاما شهيا بأسعار من ضمن الأكثر انخفاضا في العالم، حيث يمكنك فعليا أن تحصل على سرير فندقي وأن تحصل على وجبة طعام شهية ومشبعة بمبلغ زهيد ، أما إذا كنت ترغب في الإقامة في فندق خمس نجوم فإن فندق " Siddharta" سيكون خيارا جيدا فهو يحتوي على غرف فندقية جميلة ذات ديكور مميز، وحمام سباحة رائع ويمكنك الإقامة في الفندق في غرفة مزدوجة بسعر معقول للغاية، أما بالنسبة للمعالم السياحية فستجد الكثير منها في كمبوديا ولكن أشهرها على الإطلاق مجمع معابد أنغكور وات في مدينة سيام ريب وهو أيضا أحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو، ويمكنك الذهاب لزيارته وقضاء يوم كامل في داخله.

الهند:

إذا كنت تخطط الذهاب في رحلة سياحية في الهند وإلى التسوق في المتاجر الفاخرة في مومباي أو الإقامة في فندق دولي راقي في دلهي، فتوقع أنك ستنفق أموا ًلاكثيرة بالقدر الذي قد تنفقه إذا ما قررت السفر إلى مدينة دبي، ولكن بعيدا عن مومباي ودلهي، ستجد أن المدن الهندية الأخرى ذات أسعار منخفضة بشكل قد يصعب عليك تخيله في البداية، ولكن قبل أن تقرر التخطيط لعطلة سياحية منخفضة التكلفة إلى الهند عليك أن تعلم أن مساحة الهند كبيرة لدرجة لا تصدق، وعليك أن تختار أولا أي من الولايات التسعة والعشرين في الهند التي ترغب في التركيز على زيارتها.

يمكنك تجربة السفر عبر الولايات الهندية باستخدام القطار السريع وأفضلهم من حيث الخدمة قطار "Rajdhani "، قطار "Shatabdi "، ثمن تذكرة السفر على الدرجة الأولى تشمل الوجبات ومقعد في عربة مكيفة الهواء، إذا كنت لا تعرف أي الولايات الهندية التي يمكنك زيارتها يمكنك أن تجرب زيارة راجستان وهي موطن المدينة التاريخية الشهيرة جايبور والتي تعرف باسم المدينة الوردية، أو يمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت على الشواطئ الجميلة ذات الرمال البيضاء في ولاية كيرالا، وبالطبع لا يمكنك أن تعود من رحلتك إلى الهند قبل أن تزور الضريح الأكثر شهرة في العالم وهو تاج محل في أغرا.

بوليفيا:

إذا أردت الحصول على لمحة من الحياة في قارة أمريكا الجنوبية ولا ترغب في إنفاق أموال طائلة على السفر إلى البرازيل، فإن دولة بوليفيا ستكون خيارا مثاليا، ويمكنك أن تبدأ باستكشاف بوليفيا بزيارة مدينة لاباز، ويمكنك أن تشاهد في أبنتيها المزخرفة الجميلة وواجهتاها البيضاء الطراز المعماري المميز للمدينة والذي يشهد على حقبة السيطرة الإسبانية على البلاد، وتحتوي مدينة لاباز على العديد من المعالم السياحية والمتاحف الرائعة ومن ضمنها منزل الثائر البوليفي بيدرو دومينغو موريللو )Pedro Domingo Murillo(، ولقد تحول المنزل إلى متحف جميل، هناك أيضا متحف "Museo Costumbrista"، ومنطقة السوق التجاري.

المجر:

إذا كنت تبحث عن عطلة موفرة و وجهات سياحية رخيصة في أوروبا، عليك الذهاب إلى المجر وتحديدا العاصمة المجرية بودابست والتي تطل على نهر الدانوب، بودابست لا تزال دائما الخيار الأفضل لمن يبحثون عن عطلة موفرة في أوروبا بالرغم من ارتفاع الأسعار قليلا منذ أن بدأت رحلات الطيران المخفضة تصل إلى البلاد، يمكنك أن تبدأ رحلتك السياحية بالذهاب إلى مطاعم المعجنات والحلوى المحلية الشهيرة مثل " Gerbeaud" ، أو يمكنك الذهاب إلى أحد المطاعم المحلية، وإذا أردت الإقامة في أحد الفنادق الجميلة، يمكنك الإقامة في غرفة فندقية أسعارها منخفضة بعد ذلك يمكنك الذهاب لزيارة الريف وتحديدا بحيرة "Balaton" غرب المجر.

هندوراس:

هناك العديد من الوجهات السياحية الرائعة في أمريكا الوسطى مثل بليز، كوستاريكا، غواتيمالا ولكن إذا كنت تبحث عن عطلة سياحية رائعة وموفرة في أمريكا الوسطى عليك الذهاب إلى هندوراس فهناك يمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت على الشواطئ الرملية البيضاء التي تشبه شواطئ جزر المالديف، وتناول طعام رائع دون أن تنفق كثيرا من المال ، جرب الذهاب إلى بلدة "Omoa" الساحلية الجميلة حيث توجد العديد من الأبنية التاريخية القديمة والمقاهي والمطاعم المحلية الرائعة.

اليونان:

بسبب الصعوبات الاقتصادية التي تعاني منها اليونان أصبحت تكلفة قضاء عطلة في اليونان أقل مما كانت عليه في الماضي، وأصبح يمكنك الآن قضاء عطلة رائعة في الجزر اليونانية الشهيرة مثل سانتوريني أو ميكونوس، أو الجزر الجميلة الأكثر هدوء مثل باروس أو سكياثوس دون أن يكلفك هذا الكثير من الأموال وفي وسط طقس معتدل نسبيا، بالإضافة إلى الشواطئ الرائعة، هناك العديد من المناطق الأثرية والأبنية التاريخية التي يمكنك زيارتها هناك.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر