Beirut
16°
|
Homepage
5 أسباب تدعوك لزيارة ترانسلفانيا هذا العام
المصدر: sea7htravel.com | الاثنين 13 شباط 2017 - 11:41

السياحة إلى ترانسلفانيا تجربة فريدة من نوعها فهذه المنطقة من العالم تتمتع بجمال المناظر الطبيعية بشكل مدهش, كما أنها لا تخلو من المعالم الثقافية التاريخية و الإنسانية التي تضيف على الرحلة أبعاداً أخرى أكثر عمقاً
ترانسلفانيا أو – رومانيا الوسطى – كما تلقب أحياناً تملك جميع العناصر التي تجعلها مقصدك السياحي التالي دون تردد فهنا ستجد الطبيعة الساحرة و البشر الودودين و العادات و التقاليد الخاصة.

5 أسباب تدعوك لزيارة ترانسلفانيا

من أهم عناصر الجذب السياحي في ترانسلفانيا "المواطنون" المحليون الذين يوصفون دائماً من قبل السياح بأنهم طيبون, ودودون, جادون و أمناء في نفس الوقت.


يحب مواطنو ترانسلفانيا الفكاهة و الضحك و تبادل الحديث اللطيف مع زائريهم مع اظهار البشاشة و القيام بواجب الضيافة و الترحيب لدرجة أنهم قد يقومون بدعوة السائح لتناول الغداء أو العشاء في منازلهم بمجرد التعرف عليه.
السبب الثاني الذي يشجع على زيارة ترانسلفانيا هو الطبيعة الخلابة الساحرة و المساحات الخضراء الواسعة في البلاد, فإذا كنت من عشاق التجول بين مظاهر الطبيعة و تسلق الجبال فعليك بزيارة الجانب الغربي للبلاد.

في الجانب الغربي من ترانسلفانيا تقع مجموعة جبال " "Apuseni التي تضم واحدة من أكبر الحدائق و المحميات الطبيعية وتشمل العديد من الغابات و القرى المحلية الصغيرة و الكهوف الصخرية و شلالات المياه و البحيرات.
السبب الثالث الذي يدعوك إلى زيارة ترانسلفانيا هو رؤية المعالم الأثرية و التاريخية للبلاد فهناك أكثر من 300 قلعة حربية و كنيسة و مباني قديمة في البلاد.

تمثل المباني التاريخية في ترانسلفانيا نمط العمارة الجرمانية ويمكن زيارتها عبر الرحلات المنظمة من الشركات السياحية.
أما السبب الرابع الذي قد يكون محفزاً لك باتخاذ قرارك وزيارة ترانسلفانيا فهو التعرف على عادات و تقاليد هذا الجزء من العالم, فمازالت تلك البلاد تحافظ بشكل كبير على الاحتفالات و اسلوب العيش على النمط القديم كجزء من التراث.

يمكنك مشاهدة الأزياء التقليدية و سماع الأهازيج القديمة و رؤية الرقصات المحلية في مناسبات مختلفة في ترانسلفانيا أشهرها عند قدوم العام الجديد.
وأخيراً لا يمكننا الحديث عن الأسباب التي تدعو إلى زيارة ترانسلفانيا دون التطرق إلى المطبخ في ترانسلفانيا و تعدد الأطباق الشهية التي قد يحتار معها الإنسان, فالمطبخ في ترانسلفانيا يقدم نكهات مختلفة من عدة ثقافات مثل الأطباق الرومانية و المجرية بالإضافة إلى الأطباق الجرمانية التراثية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر