5 Star
5 Star
Back to homepage
 

هذا الرجل هو الأكثر وسامة ومثالية

كشفت دراسة أمريكية أن الرجل الملتحي يعتبر أكثر مثالية، لافتة إلي أن وجود اللحية دليل على وجود جرعة جيدة من هرمون التستوستيرون.
وأشارت إلي أن الزوج ذا اللحية يكون أكثر طمأنينة وأكثر حضوراً، لافتة إلي أن هذا الهرمون مؤشر على النضج وعلاقة طويلة الأمد وجادة ومستقرة.

وقد عللت الدراسة تفضيل النساء للرجال الملتحين بـ 16 سبباً من بينها، أولاً وقبل كل شيء، الشعور بالرجولة الذي يضفيه شعر اللحية.

وتعتبر اللحية المهذبة ملحقاً مثيراً يُظهر الشخصية والذوق الرفيع ووجود اللحية الطويلة على التمتع بالصحة الجيدة، وفقاً لدراسة أخرى إذ يعيش الرجال الملتحون حياة أكثر صحة.
وصرحت جامعة جنوب كوينزلاند، صاحبة تلك الدراسة، بأن اللحية تحجب 95٪ من الأشعة فوق البنفسجية، كما تعمل على تباطؤ مرحلة الشيخوخة والحد من سرطان الجلد. ولا شك في أن اللحية تُظهر الرجل كما لو كان أكثر حكمة، وأكثر نضجاً، وأكثر طمأنينة، كل هذه المميزات تجعله أمام أعيننا كنساء أكثر جاذبية.

وتعتبر اللحية علامة على وجود حياة حقيقية مليئة بالتجارب السابقة، فلا نغفل عن أن معظم النساء تنجذب دائماً للرجل المشاكس، والرجل الوسيم والرزين، والغامض وبعيد المنال.

لا تشير اللحية فقط إلى الرجولة والصحة الجيدة والجاذبية، وإنما تشير أيضاً إلى الاستقرار والأمان والثقة بالرجل خلال العلاقة العاطفية.
نصف الدنيا
2017 - شباط - 15

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك