GA
GA
Back to homepage
 

أسرار عديدة تجهزها "سوني" لهاتفها الجديد المخصص للأطفال

كشفت تقارير إخبارية عن ان شركة "سوني" اليابانية تجهز بسرية تامة هاتفا ذكيا جديدة وتدعمه بأسرار عديدة ستجعله مخصصا للأطفال.

وقال موقع "جزيمودز" الصيني التكنولوجي إن الهاتف الجديدة سيحمل اسم "بيكاتشو" نسبة إلى ذلك الكائن الموجود في لعبة "بوكيمون جو" الشهيرة.

وتعمدت الشركة اليابانية إخفاء كافة المعلومات عن الهاتف الجديدة والصور الدعائية، حتى تتمكن من تزويده بكافة المفاجآت التي تعدها لمستخدمي هواتفها، وحتى لا تسارع شركات منافسة بضم عدد من تلك التقنيات في أجهزتها الذكية.

ومن المتوقع أن تدعم "سوني" هاتفها "بيكاتشو" بشاشة لمسية بقياس 5 بوصات بدقة عرض فائقة الجودة، وبدعم اللمس المتعدد، الذي يصل حتى 5 أصابع دفعة واحدة.

كما ستزود الجهاز بمعالج ثماني النواة من نوع "ميديا تك إم تي 6757" بتردد 2.3 غيغاهرتز، ومعالج رسوميات رباعي النواة من نوع "مالي-تي880 إم بي 2"، وذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 3 غيغابايت.

وستدعم الشركة اليابانية هاتفها الجديد بكاميرا أمامية بدقة 7 ميغابيكسل، وخلفية بدقة 21 ميغابيكسل المزود بمستشعرات تمكنه من التقاط صور فائقة الجودة بسرعة عالية.

لكن لم تكشف بعد سوني عن الأسرار، التي ستزودها بهاتفها الجديد، والتي أشار الموقع إلى أنها ستجعل استخدام الهاتف سلسلا بصورة كبيرة بالنسبة للأطفال والفئات الأصغر عمرا.
سبوتنيك
2017 - شباط - 15

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك