Beirut
16°
|
Homepage
المدن السياحية الأكثر دفئاً في أوروبا هذا الشتاء
المصدر: sea7htravel.com | الاربعاء 15 شباط 2017 - 13:22

تحظى أوروبا بسمعة غير جيدة فيما يخص الطقس خلال أشهر الشتاء مما يجعل الكثير من السياح لا يفكرون فيها كمقصد سياحي شتويّ و يتعاملون معها كمصايف خاصة في بعض البلدان التي تتوفر فيها الأماكن الطبيعية مثل سويسرا و النمسا و غيرها.
مع وجود الطقس الشتوي في البارد في أوروبا يوجد أيضاً مناخ البحر المتوسط الدافئ خاصة في السواحل الجنوبية للقارة مما يجعل أوروبا مقصداً سياحياً صالحاً لكل فصول العام.
المدن السياحية الأكثر دفئاً في أوروبا

جزر الكناري


تعتبر جزر الكناري بموقعها الفريد في المحيط الأطلنطي بالقرب من سواحل غرب أفريقيا المكان الأكثر دفئاً في أوروبا على الإطلاق. تحظى جزر الكناري بنحو 200 ساعة من الشمس المشرقة طوال شهور الشتاء مما يجعل الجو دافئاً للدرجة التي تسمح للسياح بالحصول على حمامات شمس على شواطئ الجزر.
تتميز جزر الكناري بتعدد الأنشطة التي يمكن ممارستها و القيام بها طوال فترة الإقامة فهناك المناظر الطبيعية الساحرة, الأماكن الأثرية والعديد من الأنشطة التي تقدمها المنتجعات السياحية.

جزيرة كريت

جزيرة كريت هي الجزيرة الأكبر والأكثر شهرة بين جزر اليونان كما أنها تحظى بفضل موقعها في أحضان البحر المتوسط بمناخ دافئ يزيد عن بقية المدن الأوربية بنحو 15 درجة مئوية.
يعد الساحل الجنوبي لجزيرة كريت هو الأكثر دفئاً على الجزيرة حيث يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الترويحية بالإضافة إلى الاسترخاء مثل نسلق الجبال و القيام بجولات الاستكشاف و ركوب الدراجات.
تعتبر جزيرة تكريت اختيار مثالي لقضاء عطلة شتوية بين المعالم التاريخية القديمة و المطاعم و المقاهي التي تطل على البحر مباشرة وكل ذلك في طقس دافئ.

مالطا

مالطا من الأماكن السياحية المنسية في قارة أوروبا رغم ما تتمتع به من مميزات سياحية فريدة مثل المناخ المعتدل, والمباني التاريخية التي تمثل عصوراً مختلفة يعكس كل منها نمطاً خاصة في العمارة و الفن, مع وجود الكثير من صالات عرض المقتنيات الفنية و المتاحف, و مجموعة المنازل الملونة التي بنيت عام 1980 و تمثل أحد معالم المدينة السياحية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 5 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 1
"الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 2
طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 11 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 7 تصلّبٌ مفاجئ! 3
جعجع "يعترف": حزب الله هو الأقوى... ولكن! 12 كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 8 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر