Back to homepage
 

سائق يعطل كاميرات السرعة لمدة ساعة والمارة يصفونه بـ"البطل"

قضى شاب بريطاني نحو ساعة على الطريق فاتحا غطاء محرك سيارته لحجب الرؤية على كاميرا مراقبة السرعة وهو ما أدى إلى تعطيلها عن أداء المهمة المنوطة بها.

وقال موقع "مترو" البريطاني إن شابا يدعى كريس ويلفورد وقف بسيارته الـBMW أمام شاحنة الشرطة المزودة بكاميرا لمراقبة سرعة السيارات المارة على أحد طرق مقاطة شمال يوركشير البريطانية، وذلك لمدة ساعة كاملة لم تلتقط فيها الكاميرا السيارات المتجاوزة للسرعة المحددة.

وصرح الشاب بأنه أقدم على فعلته هذه بعد أن استوقفته الشرطة بسبب تجاوز السرعة على نفس الطريق في وقت سابق، وأضاف أن المارة أعجبوا بصنيعه هذا، حتى أن أحدهم وصفه بالبطل، فيما راح آخرون يطلقون أصوات تنبيه سياراتهم أثناء مرورهم من أمامه احتفاءًا بعمله الذي سمح لهم بالمرور بأقصى سرعة أمام الكاميرا دون اكتراث.
وأكد ويلفورد أن سيارة الشرطة كان بداخلها ضابطًا واحدًا على الأقل إلا أنه لم يحرك ساكنًا عند رؤية الشاب يقف أمامه ويفتح غطاء المحرك، لذلك اعتبر ويلفورد نفسه محظوظًا بأن الأمور مرت بسلام.

من جانبه أدان مفتش الشرطة هاري سيمبسون ما فعله الشاب واصفا إياه بالفعل الأحمق غير المسؤول، الذي من شأنه تعريض حياة الآخرين للخطر، حتى أولئك الذين يتجرأون على تخطي السرعات المقررة.

سبوتنيك
2017 - شباط - 17

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك