https://www.facebook.com/fivestarstoursleb/
Back to homepage
 

ساعة يد تباع بأكثر من 11 مليون دولار

بيعت أغلى ساعة يد مقاومة للصدأ بأكثر من 11 مليون دولار في مزاد علني في سويسرا، محطمة الرقم القياسي لأغلى ساعة يد تباع بمزاد علني في العالم.

وتعتبر ساعة اليد السويسرية "باتيك فيليب" من طراز 1518، وقد صنعت في عام 1943، ولا يوجد منها سوى 4 قطع في العالم كله، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ومن أحد الأمور التي تميز هذه الساعة هو أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وعلى الرغم من أن ساعات اليد طراز 1518 كانت تتم صناعتها عادة من الذهب الأصفر أو الوردي، إلا أن الشركة السويسرية تلقت طلبات صناعة ذلك الطراز من الفولاذ المقاوم للصدأ، لكي تتناسب مع احتياجات بعض المهنيين مثل الأطباء والمهندسين الذين أرادوا ارتداء ساعات ثمينة وعملية في نفس الوقت.

​ووفقاً للصحيفة البريطانية، قام مشتر مجهول بشراء هذه الساعة بثلاثة أضعاف سعرها المقدّر، وتعتبر ساعة اليد هذه الأغلى في التاريخ، لتتخطى الرقم القياسي الذي كانت قد سجلته ساعة "باتيك فيليب" أخرى بيعت العام الماضي مقابل 7.2 ملايين دولار.

وتعتبر شركة "باتيك فيليب" السويسرية التي تأسست عام 1851، من أشهر العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، ويرتديها الملكة فيكتوريا والأمير ألبرت.
سبوتنيك
2017 - شباط - 17

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك