Beirut
16°
|
Homepage
فيسبوك تدخل على خط منافسة "لينكد إن" وتتيح عرض الوظائف
المصدر: عربي21 | السبت 18 شباط 2017 - 8:34

أعلنت شركة "فيسبوك" عن دخولها على خط المنافسة مع موقع "لينكد إن" للوظائف، بإتاحتها مجال للشركات بعرض الوظائف الشاغرة لديها على حساباتها في الموقع.

وأفاد موقع "بزنس إنسايد" في تقرير أنه ابتداء من يوم الأربعاء، أتيح للشركات الأمريكية التي لها صفحات على "فيسبوك" بعرض قائمة بالمناصب الشاغرة لديها، وستظهر للمهتمين بها على صفحاتهم اليومية.

وقال نائب رئيس قسم الإعلانات في "فيسبوك" أندرو سوسورث، إن الميزة الجديدة أطلقت بعد دعوات من أصحاب شركات الأعمال الصغيرة في امريكا، الذين اعترفوا بصعوبة البحث عن أشخاص مناسبين للتوظيف.


وأضاف: "هم في الواقع دفعوا لذلك للبحث عن زبائن جدد وتسويق لمنتجاتهم".

ويوضح الموقع أنه بمجرد نشر الصفحة إعلان الوظيفة، سيستطيع أي شخص يزور الصقحة رؤية الخيار.
ولتعجيل العملية، "فيسبوك" سوف يقدم تسهيلا بإكمال المعلومات الشخصية بشكل تلقائي في طلب الوظيفة، مثل الاسم والعنوان.. إلخ. فيما سوف يكون أرباب العمل قادرين على الرد من خلال تطبيق الماسنجر.

"فيسبوك" سوف تجعل الشركات تدفع مقابل عرضها إعلان الوظائف للوصول إلى مناطق معينة، ووضعها في الصفحة اليومية " News Feed " للأشخاص المعجبين بصفحة الشركة على الموقع.

الخطوة الجديدة من "فيسبوك" سيضعها في مواجهة أمام عملاق التوظيف "لينكد إن"، المتخصص في ربط أصحاب الاختصاص بعضهم مع بعض، وتوفير فرص عمل للعديد من الأشخاص.

وعلى الرغم من انتشار مواقع التوظيف، يقول بوسورث إن "فيسبوك" سيعمل على الاستفادة من سلوك الناس على الموقع وما يحدث عليه.

وأوضح أن الشركات كانت تقوم بهذا العمل لكن على طريقة الإعلانات العادية، لكن الآن نحن جعلنا الطريقة منهجية وسهلة للتواصل بين الموظفين وأصحاب الشركات.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 9 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 5 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 1
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 10 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
توقيف المشتبه بِهم بِجريمة قتل ياسر الكوكاش! 11 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 7 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 3
"ولدنة" كادت تتسبّب بفتنة... ماذا حصل في بلدة شمالية؟ 12 "ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 8 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر