Beirut
16°
|
Homepage
الخروج من كأس إنجلترا يعمق جراح الثعالب
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاحد 19 شباط 2017 - 10:28

تلقى نادي ليستر سيتي، يوم السبت، خسارة مخيبه لآماله، بـ1 لصفر، أمام ميلوول سيتي، المصنف ثالثا في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتزيد الخسارة أمام ميلوول من متاعب مدرب ليستر سيتي، كلاوديو رانييري، الذي كان يراهن على اللقاء لإنقاذ موسم فريق الثعالب.

وأدخل رانييري عشرة تغييرات على تشكيلته التي خسرت 2- صفر، أمام سوانزي سيتي، الأسبوع الماضي، وهي الهزيمة الخامسة على التوالي في الدوري، وفق ما نقلت رويترز.


وأحرز شون كامينجز هدفا في الدقيقة 90 لميلوول الذي أطاح ثالث فريق في دوري الأضواء من كأس الاتحاد بعد بورنموث وواتفورد.

وقال رانييري، في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية، "أنا محبط جدا..لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول.. ولم نكن بحالة سيئة في بداية الشوط الثاني حتى طرد لاعب الفريق المنافس."

وأضاف"بعدها لعب المنافسة بصورة أفضل.. برغبة وحماس أكبر ويستحق الفوز، يجب أن نظهر رغبة في الفوز. منحت لاعبي فريقي فرصة رائعة."
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر