Beirut
16°
|
Homepage
بالصور:اطلاق نار كثيف في الكسليك.. مجموعة تُهدد أمن المنطقة
المصدر: ليبانون ديبايت | الاحد 19 شباط 2017 - 10:56

"ليبانون ديبايت":

وقع اشكال قُرابة الساعة الثالثة والنصف من ساعات ما قبل فجر نهار يوم الأحد في منطقة الكسليك - جونية، تطور الى اطلاق نار عشوائي فارتدت الطلقات لتصيب عدد من واجهات المحال التجارية وبعض السيارات المركونة في المكان.

وفي التفاصيل، تبين ان تلاسناً وقع بين مجموعة من الشبان الغُرباء عن المنطقة ليتطور الى اشكال حاد بين الاطراف ما دفع بالبعض منهم الى شهر اسلحتهم على مرأى من الجميع واطلاق نار كثيف في الهواء من قبلهم واللذوذ بالفرار كالعادة وكأن شيئاً لم يكن، وسط غياب تام للأجهزة الامنية والتي سرعان ما ابلغت بالحادث حتى حضرت وعاينت المكان.


وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت" ان هذا العمل ليس الاول من نوعه في المنطقة، وهو يتكرر مراراً، بحيث يُعتقد ان مفتعلي الاشكال هذا هم نفسهم الذين سبقوا وافتعلوا اشكالات اخرى في نطاق الكسليك تخللها اطلاق نار كاد ان يودي بحياة رواد السهر وابناء المنطقة.

مصادر "ليبانون ديبايت"، تربط هذا الاشكال بمجموعة من الشبان الذي يعمدون منذ فترة تُراوح الاربعة اشهر الى زيارة الملاهي الليلية في منطقة الكسليك تحديداً بحجة السهر وبحوزتهم اسلحتهم الفردية، وعُلم ايضاً ان الشبان غريبين عن المنطقة وليسوا من نطاق كسروان او الجوار.

وتلفت المصادر في حديثها الى "ليبانون ديبايت" الانظار الى ان المجموعة عينها التي تحدثت عنها اعلاه ارتكبت الامر نفسه في احد الملاهي الليلية في بيروت، وتشير الى ان افراد المجموعة من اصحاب السوابق علماً ان احدهم كان موقوفاً منذ فترة وجيزة.

الى ذلك، تمكن "ليبانون ديبايت" من الاستحصال على صور تعود لمطلقي النار اثناء وقوع الاشكال، ننشرها مرفقةً مع المقال.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر