Beirut
16°
|
Homepage
احذر أن ترتدي هذه الأشياء على الطائرة
المصدر: sea7htravel.com | الاثنين 20 شباط 2017 - 9:13

أن تعرف ما ترتديه على الطائرة فهذا امر جيد أما أن تعرف ما لا يجب أن ترتديه فهذا أفضل، فدائما ما يقال الوقاية خير من العلاج ولاشك أنك لا ترغب في وقوع مشكلات صحية لك على ظهر الطائرة بسبب ملابسك.
من أشهر الحالات التي تعرضت لمتاعب صحية على الطائرة بسبب ملابسها كانت المغنية الأمريكية الشهيرة "ليدي غاغا" التي سببت لها ملابسها الغريبة انسداداً في الشريان التاجي هو أحد الإصابات المتكررة أثناء الطيران نتيجة قلة شرب الماء أو انخفاض الضغط الجوي للطائرة أو عدم الحركة لفترات طويلة في الرحلات الطويلة.
احذر أن ترتدي هذه الأشياء على الطائرة

الملابس الضيقة


تعتبر الملابس الضيقة من أكثر أنواع الملابس التي يمكن أن تسبب في متاعب صحية غير متوقعة على الطائرة حيث تعمل الملابس الضيقة و المصنوعة من خامات صناعية على منع تدفق الدم بسهولة إلى الجسم في نفس الوقت الذي يعاني فيه المسافر من ضيق المقاعد وقلة الحركة على الطائرة ما قد يتسبب في الإصابة بانسداد الشريان التاجي.
تجنب أن ترتدي على الطائرة بنطلونات الجينز الضيقة أو القطع العلوية المحكمة على الجسد واستبدل ذلك بملابس مريحة من القطن أو الكتان.

أحذية الكعب العالي

أحذية الكعب العالي سيئة السمعة بشكل عام ويعتقد أنها السبب في كثير من المراض التي تصيب القدم منها الآلام المزمنة ومنها تضخم الأصابع لذلك هي على الطائرة أشد خطورة وأقل راحة وأكثر احتمالية لتعويقك عن إجراءات الأمن والسلامة في جالة حدوث طوارئ على الرحلة.

الملابس المستفزة للأخرين

قد يبدو الأمر غريباً ومتعارضاً مع حرية الشخص في ارتداء ما يناسبه إلا أن أغلب شركات الطيران لديها الحق في الغاء رحلة الراكب الذي يرتدي ملابس تبدو مستفزة سياسياً أو أخلاقياً.
في عام 2005 م قامت إحدى شركات الطيران الأمريكية بإلغاء سفر راكبة كانت ترتدي قميصاً يسخر من جورج بوش، كونداليزا رايس و ديك تشيني وبررت الشركة قرارها بأنه من حقها أتخاذ كل الإجراءات التي تضمن سلامة ركابها.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر