Beirut
16°
|
Homepage
أماكن مخيفة جداً لكنّك لن ترفض زيارتها وستلتقي بأشباحها
المصدر: لها | الاربعاء 22 شباط 2017 - 10:06

تعرفين أنّ الكثير من مناطق بريطانيا تُشتهر بقصصها الخيالية المرعبة. وبالرغم من ذلك، لن تتردّدي في زيارتها. فأنت تتمتعين بالجرأة وستقومين بجولة على معالمها وإن جعلتك تشعرين بالخوف.

قلعة غلاميس Glamis

يعتقد الكثيرون أن بعض الأشباح تسكن هذه القلعة الواقعة في اسكتلندا، ومنها شبح اللايدي جانيت دوغلاس التي أعدمت بتهمة الشعوذة وشبح الكونت كراوفرد الذي لقي حتفه بعد أن خسر خلال لعبة ورق مع الشيطان.


قصر شيلينغهام Chillingham

إذا كنت من أصحاب القلوب القوية، زوري هذا المكان الذي يأوي إليه شبح بلو بوي الشهير. وتذكري أنه تم العثور على بعض العظام وبقايا ثياب زرقاء أثناء ترميم المبنى.

قصر بلغوني Balgonie

يقول بعض السكان إن أصواتاً غريبة تصدر من هذا القصر الاسكتلندي الذي بُني في القرن الـ16. أما شبحه الأشهر فهو غرين جيني الذي يتنزّه ليلاًَ في جزء من المكان يعود بناؤه إلى القرن الـ17.

قصر كريغ واي نوس Craig-y-Nos

يمكنك الإقامة لبعض الوقت في هذا القصر إذا كنت تتمتعين بالجرأة الكافية. فقد بُني في العام 1840 في جنوب غرب بريطانيا وهو يتكوّن من طابقين تسكنهما الأشباح.

قلعة بورثويك Borthwick

على بعد 20 دقيقة من أدنبرة، تقع هذه القلعة التي تعود إلى القرن الـ14. ويُحكى أنّ مالكها الثري سجن ابنه وخادمته في الغرفة الحمراء حيث لقيا حتفهما بسبب الجوع. فإذا كنت تحبين المغامرة، اذهبي إلى هناك وامض ليلة كاملة في إحدى غرف القلعة الـ10.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر