Beirut
16°
|
Homepage
أرخص دول للسياحة العائلية في 2017
المصدر: هي | الجمعة 24 شباط 2017 - 11:14

يبحث الجميع الآن عن صفقات السفر الرابحة وهي التي نحصل فيها على أكبر قدر من المتعة مقابل ميزانية معقولة، ولهذا برزت الحاجة الى العثور على أرخص دولة للسياحة العائلية.

فمع تجمع العائلة للسفر في رحلة ممتعة تبرز الحاجة الى تقليل النفقات بعكس رحلات شهر العسل مث ًلا، ولهذا فإن الجميع يتسائل عن أرخص دولة للسياحة العائلية.

وقد تخيرنا لكم اليوم وجهات سياحية يمكن للعائلة أن تعثر فيها على المتعة والأنشطة المناسبة لكافة الأفراد بميزانية معقولة..


تايلاند

برغم ان تايلاند تشتهر بالمنتجعات الفاخرة ذات النفقات الباهظة الا أن ذلك لا يعني انها لا تناسب السياحة العائلة، فهذه البلد الجميل تتميز بالعديد من الجزر والشواطئ التي تتنوع فيها المنتجعات لتناسب كل ميزانية، وبقليل من التخطيط ستحظى العائلة بعطلة شاطئية رائعة بنفقات معقولة.

اليونان

بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعيشها اليونان فإن السياحة داخلها أصبحت تقل كثير ًا عما كانت عليه فيما مضى، وأصبح من الممكن الاستمتاع بالعديد من الجزر الرائعة والمعالم الأثرية بميزانية معقولة.

بلغاريا

تتمتع بلغاريا بأجمل مشاهد الساحل الأوروبي ومعالم تاريخية ومعمارية رائعة وبالرغم من ذلك فهي تقدم هذه المتعة لمحبي السياحة ذات الميزانيات المحدودة فلا تنافس مدن أوروبا السياحية الكبرى.

الهند

طعام شهي محبوب عالمي ًا ومعالم تاريخية تتمتع بالتنوع الثقافي ومدن متسعة تجمع العديد من المعالم الطبيعية بين الغابات والصحاري والبحار..انه سحر الهند بألوانها الغنية والتي تفتح ذراعيها للسائحين بميزانية معقولة.

البرتغال

لا تحظى البرتغال بالشهرة العالمية مثل أسبانيا مما يجعل السياحة فيها هادئة وتناسب الميزانيات المحدودة، حيث يمكن الاستمتاع بأجمل المأكولات البحرية ومشاهدة غروب الشمس الذهبي في البحر والتمتع بتناول مأكولات تحمل تراث أندلسي ومتوسطي.

فيتنام

تتمتع فيتنام بكونها مازالت على طبيعتها فلم تلوثها كثير ًا الحضارة الغربية، وهي مناسبة لمحبي الطبيعة والتعرف على الثقافات، حيث يمكن الاستمتاع بحقول الأرز الخضراء المبهجة وتناول الطعام الفيتنامي الشهي وزيارة المعابد الرائعة ذات الطابع الأسيوي وكل ذلك بميزانية تناسب كل الأفراد.

الدومنيكان

تتمتع الدومينكان بمناخ رائع طوال العام وطبيعة ساحرة على البحر الكاريبي وبعكس بقية الوجهات في الكاريبي فهي تقدم أفضل الأسعار للمسافرين بميزانية محدودة وهي مثالية لعشاق الانغماس في طبيعتها الشاطئية المذهلة ذات الأشجار الباسقة والرمال البيضاء الناعمة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بقوة 5.6 درجة... زلزال "يهز" شمال تركيا! 9 بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 5 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 1
جديد جريمة قتل ياسر الكوكاش ... الجيش يوقف سوريَّين! 10 واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 6 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 2
سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 11 بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 7 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 3
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 12 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 8 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر