Beirut
16°
|
Homepage
توقعات الابراج ليوم الاثنين 27 شباط 2017
المصدر: صحيفة المرصد | الاثنين 27 شباط 2017 - 6:21

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الاثنين 27 شباط 2017.

الحمل
أيها الحمل، كسوف الشمس في برج الحوت لن يؤثر بك يا صديقي لكن وجود القمر في الحوت قد يجعل التعطيلات متواجدة لديك كما أن نفسيتك لن تكون كما تريد لذا عليك الحذر عليها جيدًا وبالأخص مناطق الضعف لديك.

الثور

أيها الثور، كسوف الشمس في برج الحوت لن يؤثر عليك يا صديقي الثور وقد تكون تأثيراته مقتصرة على الإشاعات والأقاويل التي قد تشتعل ضدك، لكن بالنسبة لليوم فالأوضاع عائلية جدًا وقد تكون لديك الكثير من الإلتزامات والدعوات.

الجوزاء
أيها الجوزاء،الكسوف الشمسي في الحوت قد يجلب لك بعض التوتر والمشاكل على صعيد العمل فعليك الحذر من القرارات المتهورة وأن تفكر قبل الرد على أي سؤال ، بالنسبة للامور الصحية قد تسوء في فترة المساء فعليك الحذر وإراحة جسدك قدر الإمكان.

السرطان
أيها السرطان،الكسوف الشمسي الذي يحدث في الحوت اليوم له تأثيرات إيجابية لديك يا صديقي السرطان فحاول أن تستغل الفرص التي قد تأتيك بسببه ابتداءًا من اليوم وحتى نهاية الأسبوع والتي قد تخص مجال العمل على وجه الخصوص .

الأسد
أيها الأسد، كسوف الشمس لن يؤثر عليك يا صديقي الأسد بتاتاً ولكن أمورك اليوم تكون جيدة جدًا وذلك بسبب وجود القمر في برج الحوت مما يدعمك بالحظ والأمور الجيدة، حاول أن تستغل اليوم لعمل المبادرات والمشي بمشاريعك وبالأخص إذا كنت من مواليد شهر أب أغسطس.

العذراء
أيها العذراء،كسوف الشمس في البرج المقابل لك ألا وهو الحوت سوف يجلب لك بعض المشاكل وبالأخص العاطفية والصحية فحاول أن تهتم بشريك حياتك ولا تتناقش معه كما لا تأخذ القرارات المهمة بعلاقتك معه. الصحة عليك أن تهتم بها أيضًا وحتى نهاية الأسبوع.

الميزان
أيها الميزان،كسوف الشمس في برج الحوت ليس له تأثيرات سلبية عليك يا صديقي لذا فاستمتع بهذا اليوم الذي به الكثير من البرامج والمناسبات التي تسعدك، لكن عليك أن تنتبه على أمورك العاطفية التي قد تكون متوترة قليلاً لذا الأفضل أن تخرج مع أصدقائك اليوم وتبتعد عن حبيبك.

العقرب
أيها العقرب،كسوف الشمس في برج الحوت يعطيك بعض النقاط الإيجابية لهذا اليوم ويجعل الحظ يقف في صفك فحاول أن تستغل الفرص التي قد تأتيك حتى نهاية هذا الأسبوع و بالأخص على نطاق العمل والدراسة، أيضًا المناسبات الإجتماعية سوف تكون في أوجها خلال هذه الفترة.

القوس
أيها القوس،تتعرقل بجميع ما يقع أمامك في فترة الصباح وتشعر بالإنزعاج منذ استيقاظك من النوم، كن أكثر سلاسة وبطئاً في تنفيذك أي أمر أو عمل تقوم به، لأنه سوف تلقى على عاتقك مسؤوليات جمة وخاصة في فترة الظهيرة .

الجدي
أيها الجدي،كسوف الشمس في برج الحوت قد يكون ليس به اي تأثير مهم عليك لكن قدتحدث لديك بعض التعطيلات في السفر و قد تتأجل سفرتك الى وقت أخر ، كما عليك الانتباه اكثر في دراستك لانك قد تصبح كسولا بها. الكسوف سوف يبقى تأثيره عليك حتى نهاية الاسبوع القادم و بالاخص لمواليد 8 و 9 كانون الثاني يناير نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 7 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
أيها الدلو، الاجواء اليوم سوف تكون عادية جدا وكسوف الشمس في الحوت لن تؤثر عليك سلبيا لكن عليك الانتباه على وضعك المالي الذي قد يتدهور فجاءة، ايضا عليك الانتباه من الدخول في صفقات مالية خلال هذا الاسبوع والاسبوع القادم وبالاخص لمن كان من مواليد 8 و 9 شباط فيراير نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
أيها الحوت، كسوف الشمس في برجك سوف يؤثر عليك بشكل كبير وسوف تكون عصبيًا وعدوانيًا يا صديقي لذا عليك أن لا تستعجل بقراراتك واسنتاجاتك ولا تأخذ القرارات لأنها لن تكون لصالحك، أما بالنسبة لأمورك العاطفية فهي قد تتوتر أيضاً وبالأخص مواليد اليوم 9 أذار (مارس).
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 2
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 إقامة دائمة لـ "السوريين" 3
القرار الكبير 12 بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر